رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يعير ميدو حسام ومحمد أحمد بيسو للتشيك وسلوفاكيا

أمير توفيق وميدو
أمير توفيق وميدو حسام ومحمد أحمد
Advertisements

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إعارة ثنائي فريق الشباب لكرة القدم بالأهلي، ميدو حسام إلى نادي تبليتسه التشيكي، الذي يشارك في الدوري الممتاز، ومحمد أحمد بيسو إلى زمبلن ميخالوفسي السلوفاكي، الذي يلعب أيضًا في الدوري الممتاز، وذلك بعد انتهاء إعارتهما في نادي زيزكوف التشيكي الذي يشارك في القسم الثاني.

 

سياسة الإعارات بالأهلي

ويأتي ذلك ضمن السياسة التي يتبعها النادي مع الشباب لمنحهم فرصة اكتساب خبرات، لا سيما أن الناديين اللذين تم إعارة الثنائي لهما يشاركان في الدوري الممتاز، فضلًا عن إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشباب لتسويقهم في الدوريات الأوروبية.

 

إعارة ميدو حسام

وتأتي خطوة إعارة ميدو حسام إلى نادي تبليتسه التشيكي، ومحمد أحمد بيسو إلى زمبلن ميخالوفسي السلوفاكي، بعد أيام قليلة من إعارة محمد مغربي ومحمد ياسر ثنائي فريق الشباب لكرة القدم بالأهلي؛ لنادي تيبليتسه التشيكي لمدة موسمين ونصف الموسم، مع أحقية الأهلي في استعادة الثنائي أو أحدهما في أي وقت خلال مدة الإعارة.

 

محمد مغربي

وأكد محمد مغربي، مدافع فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه سعيد بخوض تجربة الاحتراف الأوروبي على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف في نادي تبليتسه التشيكي، موجهًا الشكر لمجلس إدارة النادي، والجهاز الفني، وخالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، وأمير توفيق مدير التسويق، لمساعدته كثيرًا في إتمام انتقاله للاحتراف في الدوري التشيكي.

 

وأوضح أن خطوة احترافه في سن صغيرة من خلال النادي الأهلي سوف تساعده كثيرًا للعودة أكثر نضجًا إذا رغب النادي في ذلك، أو السماح له بالتدرج في دوريات ومستويات أقوى أوروبيًّا.

 

مغربي يشكر جماهير الأهلي

وحرص مغربي على توجيه الشكر لجماهير الأهلي التي ساندته خلال الفترة الماضية، وخصوصًا خلال مشاركته مع الفريق في كأس العالم للأندية بالإمارات، التي توج الأهلي خلالها بالميدالية البرونزية للعام الثاني على التوالي والثالثة في تاريخ النادي الأهلي.

محمد ياسر

ومن جانبه أعرب محمد ياسر، لاعب فريق الشباب بالأهلي، عن سعادته بالموافقة على إعارته لنادي تبليتسه التشيكي لمدة موسمين ونصف؛ موجهًا الشكر لمجلس إدارة النادي والجهاز الفني ومدير قطاع الناشئين خالد بيبو، ومدير التسويق أمير توفيق، لمساعدته في اتمام هذه الخطوة المهمة.

 

وأشار ياسر إلى أن اللعب في الدوريات الأوروبية خطوة مهمة في طريق الاحتراف، الذي يتمنى أن تكون بدايته موفقة بالنسبة له. 

 

وقال: «بالتأكيد ظهوري مع الفريق الأول في كأس الرابطة كان له دور كبير في إتمام الإعارة خلال الفترة الماضية، بعد متابعة النادي التشيكي لي في كثير من مباريات القطاع». 

 

واختتم محمد ياسر تصريحاته مؤكدًا أن طموحاته كبيرة خلال الفترة المقبلة، من خلال تقديم أفضل ما لديه، لكي تكون خطوة احترافه بالدوري التشيكي هي البداية لمزيد من الخبرات التي تؤهله للاحتراف في مستويات أعلى أو العودة إلى الأهلي بخبرات ومستوى أفضل، وذلك وفقًا لرؤية وقرار النادي وقتها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية