رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الدعاء تحت المطر وعلاقتها بالرزق الكثير وتحقيق الأمنيات

تفسير رؤية الدعاء
تفسير رؤية الدعاء تحت المطر
Advertisements

تفسير رؤية الدعاء تحت المطر.. جميعنا إذا استمع لصوت المطر وبدأت الشوارع تغتسل بميااه النقية نهرع نحو السماء نمد أيدينا نحوها ونبدأ في الدعاء والتضرع إلى الله عز وجل، لذلك الدعاء تحت المطر سواء في الحلم أو الواقع من الأمور المريحة للنفس والبدن.


تفسير رؤية الدعاء تحت المطر لابن سيرين

يقول مفسر الأحلام الأشهر عربيا محمد بن سيرين إن رؤية الدعاء تحت المطر من الرؤى المحمودة والمحبة والتي تشير إلى بركة ورزق وخير كثير في حياة صاحب الرؤيا، فإنها تشير إلى رزق قريب مرسل من الله سبحانه وتعالى لصحاب الرؤيا وفي بعض الأحيان تشير تلك الرؤيا إلى تقرب الرائي من عائلته والمودة بينهم.

والشخص إذا رأى في المنام أنه يدعي تحت المطر فإن ابن سيرين يقول إن هذه الرؤيا تشير إلى مدى تقرب صاحب الرؤيا من الله عز وجل وحب الله له وأن الرائي يحمل في قلبه الكثير من الأماني والرغبات الكثيرة التي يريد أن يحققها الله عز وجل له وهذا المنام يدل على اقتراب تحقيق تلك الأمنيات والله أعلم.

ولكن ليس دائما تدل رؤية المطر في المنتم على الخيرن حيث أن الرائي إذا وجد نفسه واقفا وسط سيول أو أمطار غزيرة وفيضانات فتلك الرؤيا تشير إلى شر سيقع به صاحب الرؤيا أو دمار سيلحق ببيته أو عائلته ولكن الله سينجيه من كل ذلك والله أعلم.


تفسير رؤية الدعاء تحت المطر للعزباء

الفتاة العزباء أو غير المتزوجة إذا رأت في منامها أنها تدعو الله تحت المطر وهي تنظر إلى السماء فتلك الرؤيا تشير إلى الفرج بعد الكرب وأن الله سبحانه وتعالى سيساعدها في أن تحصل على الرزق الكثير ويحقق الله سبحانه وتعالى أمنياتها.

وتدل الرؤية أيضا على أن هناك رغبة شديدة في قلبها أو أمنية محددة لا يعلمها إلا الله ولو رأت أنها تدعو الله عز وجل تحت المطر فالرؤيا تشير إلى اقتراب تحقيق تلك الأمنية وسعادة كبيرة قادمة إليها.

ولو كانت الرائية في مجال الدراسة فتلك الرؤيا تشير إلى تفوقها في دراستها وحصولها على الدرجات العالية، أما للو كانت في وظيفة معينة أو في مجال العمل ورأت وهي نائمة أن السماء تمطر وهي ترفع يدها للسماء وتدعو فهذه الرؤيا تشير إلى السفر للعمل في الخارج.

وقد تدل الرؤيا على زواج صاحبتها من شخص صالح وتقي ويخشى الله سبحانه وتعالى وأنها سيحرص على الاهتمام بها وعلى رعايتها والحفاظ على مصالحها ومصحلة البيت. وقد تشير هذه الرؤيا وفقا لعلماء تفسير الأحلام إلى تخطي تلك الرائية لمراحل صعبة في حياتها.


تفسير رؤية الدعاء تحت المطر للمتزوجة

رؤية الدعاء في المنام للمتزوجة وكانت السماء تمطر فإن تلك الرؤيا تشير إلى الخير الكثير القادم إليها وإلى زوجها أيضا ولو كانت بينهما مشكلات أو أزمات ورأت أنها تدعو تحت المطر فهذه الرؤيا تشير إلى صلاح الحال بينها وبين زوجها وانتهاء تلك الأزمات.

ولو كان لديها بعض الأمنيات التي ترغب في تحقيقها ورأت هذا المنام فإنه يبشرها بأن الله سيحقق أمنيتها واقتراب حملها في وقت قريب بعد أن انتظرت هذا الحمل هي وزوجها لفترة طويلة.

ويقول علماء تفسير الأحلام إن المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تدعو تحت المطر فقد تشير الرؤيا إلى تلقيها العديد من الأخبار السارة وتوفيق الله لها في حياتها القادمة، وأنها ستصل إلى مراتب مرتفعة وتنجح في حياتها العملية وحياتها الزوجية والله أعلم. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية