رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم القتل في المنام وعلاقته بالعمر الطويل وكثرة المال

تفسير حلم القتل في
تفسير حلم القتل في المنام
Advertisements

تفسير حلم القتل في المنام.. رؤية القتل أو رؤية الشخص لنفسه أنه يحاول قتل أحد أو جماعة من الناس لا شك أن تلك الرؤيا من الرؤى المزعجة والمسببة للقلق الشديد لكل من يراها، ولكن علماء تفسير الأحلام يقولون إن تلك الرؤيا قد تكون خير في بعض الحالات ولذلك سنتناول بشيء من التفصيل تفسير حلم القتل في المنام.


تفسير حلم القتل في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين إن القتل في المنام عادة ما يكون غلبة ونصر لصاحب الرؤيا ولكن لو فشل في قتل شخص ما فهذا قد يشير إلى فشل الرائي في تحقيق ما يطمح إليه منذ فترة طويلة.

ويشير النجاح في القتل خاصة لو قتل شخص يطارد الرائي يشير إلى حصول صاحب الرؤيا على منصب أو على وظيفة أو شيء كان يطمح في أن يحصل عليه، ولو وجد بعض الصعوبات التي كانت تطارده وهو في طريقه للقتل فتلك الرؤيا تشير إلى بعض العقبات أو العراقيل التي تعيقه عن تحقيق رغباته.

ولو كان الرائي له أعداء ورأى في منامه أنه يحاول التخلص من أحد منهم ولكن وقع العكس وقتل هذا الشخص صاحب الرؤيا فذلك المنام يدل على تفوق أعدائه عليه وعجزه عن مواجهتهم، وقد تشير إلى تدمير أحلام الرائي وأمنياته والله أعلم.

والضرب حتى الموت في المنام يقول عنه ابن سيرين إنه يشير إلى تسرع صاحب الرؤيا في اتخاذ قرارته وأنه دائما متهور في اتخاذ القرارات المهمة في حياته. وتكرار حلم القتل في المنام يدل على أن صاحب الرؤيا يعيش في صراعات داخلية بسبب فشله المستمر وعدم قدرته على أن يحقق شيئا في حياته، وربما تشير إلى إجباره على أمر يقوم به بغير رضاه والله أعلم.


ومن يرى أن هناك شخص ما يحاول قتله فهذه الرؤيا تدل على وجود كثير من الأعداء حوله وعليه أن يكون حذرا في التعامل معهم بسبب الخطر الذي يحيط به.

ومن يرى أنه يقتل نفسه فهذه الرؤيا ليست خير على الإطلاق وتشير إلى ارتكاب الرائي لذنب ما وعليه أن يتوب عنه ويعود إلى الله عز وجل وربما تشير تلك الرؤيا إلى صلاح حال صاحبها ورزق وفير له إذا رأى أنه يعدل عن ذلك.


تفسير حلم القتل في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رأت  في منامها أنها تتعض للقتل أو قتل أحد أمامها فهذه الرؤيا تشير إلى اقتراب فقدانها لشخص عزيز عليها أو وفاة أحد المقربين منها والله أعلم.

وإذا رأت المتزوجة القتل أو رأت أنها تقتل أحدا في المنام فهذه الرؤيا تشير إلى حالة من القلق تعيشها هذه السيدة وخاصة فيما يتعلق بحياتها الزوجية أو وجود مشكلات بينها وبين زوجها وعدم وجود تفاهم بينهما، وقد تؤدي هذه المشاكل إلى انفصالهما عن بعضهما لفترة من الوقت.

وعن تفسير حلم القتل في المنام للحامل؛ يقول علماء تفسير الأحلام إذا رأت الحامل في منامها القتل فهذا المنام يشير إلى تحملها للمتاعب والصعاب وتخلصها من القلق الذي يساورها بسبب الحمل والهواجس، وربما تدل هذه الرؤيا على الولادة السهلة واليسيرة وسلامة مولودها.


تفسير حلم القتل في المنام لابن شاهين

من يرى في منامه أنه يقتل شخصا ولكن دون أن يقطع منه أي عضو فهذا المنام وفقا لابن شاهين يشير إلى حصول القاتل على منفعة من الشخص الذي قتله، وقد تشير إلى وقوع ظلم ما على الرائي.

ومن يرى أنه قُتل في منامه فابن شاهين يقول في تفسير تلك الرؤيا إنها تدل على العمر الطويل لصاحب الرؤيا. والذي يرى في المنام أنه يقتل وينزف الكثير من الدماء فإن هذه الرؤيا تشير إلى مال كثير سيحصل عليه صاحب الرؤيا وكلما زادت كمية الدم زاد المال والله أعلم.  
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية