رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حزب العدل يختتم مؤتمر الصعيد والتنمية من محافظة سوهاج

حزب العدل يختتم مؤتمر
حزب العدل يختتم مؤتمر الصعيد والتنمية من محافظة سوهاج

اختتم  حزب العدل برئاسة النائب عبد المنعم أمام رئيس الحزب وعضو مجلس النواب  مؤتمره الصعيد والتنمية، فى محافظة سوهاج، حيث دارت فاعليات اليوم الثالث للمؤتمر تحت عنوان "التنمية وإحياء الصناعة بسوهاج"، وذلك لتقديم مفهوم جديد للاستثمار في المحافظة الجنوبية.

أوضاع المصانع وتخفيض الإيجار

وقد تم مناقشة عدد من النقاط أبرزها تقنين أوضاع المصانع وتخفيض الإيجار، وإعطاء مهلة للمصانع في السداد ومساندة المستثمر المحلي.

كان الحزب قد نظم فاعليات اليومين الاول والثاني، بمحافظة اسيوط.

وشهد اليوم تواجد عددا من قيادات حزب العدل المركزية وقيادات تنفيذية ومختصين في الشأن السياسي والاقتصادي، في مقدمتهم عبدالعزيز الشناوي أمين عام الحزب، ويوسف الورداني مساعد وزير الشباب، ومجدي صادق نأئب رئيس اتحاد عمال مصر، وحسام حسن الخشت أمين العمل الجماهيري للحزب، ومصطفي أبوعقرب مساعد أمين الحزب لجنوب الصعيد، وأحمس يسري أمين الحزب بسوهاج، وأحمد الغنام من سكرتارية اتحاد شباب عمال مصر، ومحمود الشندويلي رئيس جمعيه المستثمرين بسوهاج، ومحمد عبدالوهاب رئيس مجمع هيئة الاستثمار بسوهاج، وعبدالرحيم عثمان نائب مدير جهاز تنميه المشروعات بسوهاج.

مؤتمر الصعيد والتنمية 

ويذكر أن حزب العدل برئاسة النائب عبد المنعم امام رئيس الحزب وعضو مجلس النواب كان قد عقدمؤتمر الصعيد والتنمية  بمدينة أسيوط، الذي ينظمه حزب العدل للعام الثاني على التوالي،وحضر عدد من قيادات الحزب المركزية وممثلين عن أمانات الحزب بمحافظات الصعيد، بالإضافة الى مجموعة من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وممثلين عن الهيئات والجهات التنفيذية ذات الصلة، وممثلين عن المجتمع المدني، وبعض من قيادات الأحزاب السياسية بالصعيد.

حل مشاكل الاستثمار

وناقش المؤتمر من خلال جلساته على مدار ثلاثة أيام فلسفة ورؤية حزب العدل للصعيد والتنمية، من خلال التنمية الصناعية ومشكلات الاستثمار، والسياسات العامة الاقتصادية لمصر ومعالجة مشكلات التمويل، إضافة لدور وزارات الدولة في دعم المبادرات الشبابية والمجتمعية ودور المجتمع المدنى فى التنمية الشاملة.

وتدور فكرة المنتدى على طرح فرص الاستثمار والتصنيع والتنمية ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وطرح المعوقات وطرق مواجهتها والعمل على تذليلها ودفع عجلة التنمية في صعيد مصر بحضور العديد من التنفيذيين ونواب المجالس النيابية وخبراء الاقتصاد والتنمية وخبراء المشروعات الصغيرة والمتوسطة. 

Advertisements
الجريدة الرسمية