رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشيلسي يتقدم على ليل 0/1 في الشوط الأول بدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا

تشيلسي
تشيلسي

تقدم فريق تشيلسي على ضيفه ليل الفرنسي، 0/1 في الشوط الأول، من مباراة الفريقين التي تقام على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

هدف تشيلسي 

سجل هدف تشيلسي في مرمى ليل اللاعب الألماني كاي هافيرتز في الدقيقة 8.

 

حكيم زياش 

وشهدت تشكيلة تشيلسي البدء بالثلاثي الهجومي حكيم زياش وكاي هافيرتز وكريستيان بوليسيتش، بينما يجلس الثنائي روميلو لوكاكو وجورجينيو على مقاعد البدلاء.

 

تشكيل تشيلسي وليل 

وجاءت التشكيلة الرسمية للفريقين كالتالي:

تشيلسي: إدوارد ميندي - أنطونيو روديجر - تياجو سيلفا - أندرياس كريستينسن - ماركوس ألونسو - نجولو كانتي - ماتيو كوفاسيتش - سيزار أزبيليكويتا - حكيم زياش - كريستيان بوليسيتش - كاي هافيرتز.

ليل: جارديم - سيليك - ديجالو - بوتمان - فونتي - بامبا - كسكا - دافيد - سانشيز - أندري - أونانا.

 

حامل اللقب 

يذكر أن تشيلسي هو حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بعد فوزه في النهائي على مانشستر سيتي بهدف دون رد.

 

نابولي وبرشلونة 

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" رسميًّا، اليوم الثلاثاء، عن طاقم حكام مباراة نابولي وبرشلونة في إياب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي.

 

موعد المباراة

ويحل برشلونة ضيفًا على نابولي، يوم الخميس المقبل، في ملعب دييجو أرماندو مارادونا في إيطاليا، في إياب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي.
 

نتيجة الذهاب

وانتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي يوم الخميس الماضي على ملعب كامب نو بالتعادل 1/1.

 

حكم مباراة الإياب 

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد قرر يويفا تعيين طاقم حكام روسي مكون من سيرجي كاراسيف ويساعده إيجور ديميشكو وأليكسي لونيف، لإدارة المباراة المرتقبة.

 

وأضافت الصحيفة، أن الحكم الرابع هو كيريل ليفنيكوف، بينما سيتولى تقنية الفار، الحكم الهولندي بول فان بويكيل، ويساعده مواطنه دينيس هيجلر.

وسبق وأن أدار سيرجي كاراسيف أربعة مباريات لفريق برشلونة، لم يخسر خلالها الفريق الكتالوني، حيث فاز على سيلتيك الإسكتلندي 6-1 ثم على آرسنال الإنجليزي 3-1 وعلى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني 4-0، بينما تعادل مع بنفيكا البرتغالي 0-0.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية