رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإسماعيلي يتسبب في أزمة جماهيرية لمدرب جامبيا.. تعرف على التفاصيل

مباريات الاسماعيلي
مباريات الاسماعيلي
Advertisements

كشف أحمد علاء الدين وكيل اللاعبين ووكيل توم سيفينت المدير الفني لمنتخب جامبيا أن المدرب حزين من تصريحات يحيى الكومى رئيس نادي الإسماعيلي بعد قوله بأن توم سيفينت اجري هو الإتصال معه في البداية وهذا غير صحيح وما حدث هو العكس. 

وأوضح وكيل اللاعبين انن تلقي اتصالا هاتفيا من رئيس النادي الإسماعيلي  للسؤال عن الراتب ورغبه المدرب وبعد ذلك تواصل معه هاتفيا. 

واردف: “حتي الآن كان ردنا أننا لدينا مباريات في تصفيات امم افريقيا ٢٠٢٣، ورد سوف يصله في شهر أبريل المقبل لكن مرحبين مبدائيا لأن الإسماعيلي اكبر فرق أفريقيا ومصر”. 

وأختتم:"هذا الخطأ أزعج المدرب لأن تسبب له في مشاكل مع المنتخب والجماهير الجامية". 

 

ودخل فريق الإسماعيلى اليوم الثلاثاء، معسكره المغلق استعداداته لمواجهة الجونة والمحدد لها في الخامسة والنصف عصر غد الأربعاء باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري العام.


ومن المقرر أن يخوض النادي الإسماعيلي مرانه الختامي اليوم على ملعبه بالإسماعيلية ثم يعلن الجهاز الفنى قائمة المباراة التى تدخل معسكرا مغلقا استعدادًا للمباراة.

حمد إبراهيم مدير فني للإسماعيلي


أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، اسم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد رحيل المدرب الأرجنتيني خوان براون.
وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تعيين حمد إبراهيم، المدرب العام السابق لنادي بيراميدز، مديرًا فنيًا للفريق.

ويعاون حمد إبراهيم كل من عطية السيد مدرب عام وأحمد سمير فرج مدرب وسيد توفيق حراس مرمى ومحمد عدلي محلل أداء.

التعادل أمام القناة


تعادل الفريق الأول للنادي الإسماعيلي مع القناة بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة الودية التى أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب الأخير، سجل أهداف الدراويش كل من عمرو الحلواني من ضربة جزاء وخالد النبريص ووجيه عبد الحكيم.

تأتي هذه المباراة ضمن برنامج إعداد الدراويش لمواجهة الجونة مساء الأربعاء المقبل على ملعبه بالإسماعيلية في إطار الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري الممتاز.

جلسة وداع لخوان براون


وحرص الأرجنتيني خوان براون المدير الفني السابق للإسماعيلي، على توديع اللاعبين والجهاز الإدارى والطبي، وذلك بعد رحيله عن صفوف الفريق.

وودع المدرب الأرجنتيني، أعضاء الفريق قبيل انطلاق المران  وذلك ضمن برنامج الاستعداد للقاء الجونة غدا الأربعاء المقبل في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المحلي.

إقالة خوان براون


وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، قد أعلن قبول استقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني خوان براون في الساعات الماضية بعد إنهاء التعاقد مع المدير الفني بالتراضي بين الطرفين.

جدير بالذكر أن الأرجنتيني خوان براون تولي مهمة الإسماعيلي يوم 13 نوفمبر الماضي، ولعب الفريق تحت قيادته 6 مباريات خلال منافسات الدوري العام، تعادل 3 وخسر 3، بينما خاض في كأس رابطة الأندية المحترفة 5 لقاءات، فاز 2 وتعادل 3 مواجهات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية