رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يوسف الشريف يبحث عن فيلم سينمائي جديد

يوسف الشريف
يوسف الشريف
Advertisements

يغيب الفنان يوسف الشريف عن موسم رمضان 2022، حيث كانت الأخبار كلها تشير منذ أشهر إلى عدم رغبته في خوض سباق رمضان المقبل وإهتمامه بخوض تجربة جديدة في السينما التي يبعد عنها منذ 4 سنوات، ومع الوقت تأكد غيابه بالفعل.

 

البحث عن سيناريو

ولم يبد يوسف الشريف أي رغبة في تقديم عمل درامي هذا العام، حيث يعكف منذ فترة على قراءة سيناريوهات لأفلام مختلفة لاختيار أحدها لخوض تجربة سينمائية جديدة من خلاله، ولكنه لم يستقر على أي سيناريو حتى الآن، وقد يكون الأقرب هو اعتماده على تقديم فكرة خاصة به.

 

غياب 4 سنوات

ويغيب يوسف الشريف عن السينما منذ 4 سنوات كاملة، فقد كان آخر فيلم قدمه للسينما هو “بني آدم” عام 2018، وشاركه البطولة أحمد رزق، دينا الشربيني، محمود الجندي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، صفاء الطوخي، خالد كمال، أحمد صيام وعدد آخر من الفنانين، وكان الفيلم من فكرته الخاصة وأسند كتابة السيناريو والحوار إلى عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ولم يحقق الفيلم النجاح المعتاد ليوسف الشريف.

 

كوفيد 25

أما آخر أعماله الدرامية فكان مسلسل “كوفيد 25” الذي قدمه في رمضان 2021، والذي شاركه بطولته عدد كبير من الفنانين منهم آيتن عامر، أحمد صلاح حسني، ميرنا نور الدين، إدوارد، راندا البحيري، إيناس كامل، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد، ديانا هشام، إسلام جمال، محمد عادل وعدد أخر الفنانين، من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

وكان المسلسل يدور حول فكرة ظهور فيروس يحول المرضى إلى “زومبي” ويصيب البشر من خلال العين، وتكون من 15 حلقة فقط، وهي أول تجربة ليوسف الشريف في تقديم عدد حلقات أقل من 30 كما هو معتاد، وحقق المسلسل نجاح كبير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية