رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يسرا: وحيد حامد كان بيخاف على مصر ومهموم بهمها ولن يتكرر.. وابنه يعلق

الفنانة يسرا والمخرج
الفنانة يسرا والمخرج مروان حامد
Advertisements

قال المخرج مروان حامد:"أي مخرج يتمنى أن يقوم بعمل لوالدي السيناريست الراحل وحيد حامد، حيث إن نصّه قيّم ومهم ويحمل قدرا كبيرا من الجماهيرية في أغلب الأوقات".

 

فيلم عمارة يعقوبيان

وأضاف خلال برنامج “الدوم” المذاع علي قناة “on e”:"فيلم “عمارة يعقوبيان” كان فيلما مهما ونجح نجاحا كبيرا وقتها، وطوال الوقت دار الحديث عن إقامة مشروع يجمعني بأعمال والدي وحيد حامد".

 

خصال وحيد حامد

من جانبها عقبت الفنانة يسرا، قائلة:"وحيد حامد كان كاتبا ومفكرا وإنسانا لن يتكرر، فكان عندما يكون مهموما بأي أمر يخص البلد، كان مهموما من قلبه كمصري أصيل، وليس كمفكر فقط، كان يخاف على مصر، ومهموما بهمها".

 

وشهدت الحلقة الثانية من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج حالة من الإثارة والتشويق والتي تضمنت مرحلة الـ ٦٠ دقيقة للمتسابقين من أجل استعراض موهبتهم أمام لجان التحكيم.

منافسة مشتعلة
واشتعلت المنافسة في فئة التمثيل بين المتسابقين حيث أجمع  كل من يسرا ومروان حامد وعمرو يوسف على أغلبية المواهب بمنحهم أصواتهم ، وكذلك في فئة تقديم البرامج التي تميزت بالموضوعية من قبل نجوى إبراهيم ولميس الحديدي وچاسمين طه.

 

تفاصيل البرنامج
برنامج الدوم تطلقه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر"، ويشارك في عضوية لجنة تحكيم فئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر امير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية القديرة نجوى ابراهيم والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية چاسمين طه.

 

مواصفات المشتركين
وتتراوح اعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل اما التقديم من ٢١ ل ٢ ٨ عامًا من جميع المحافظات المصرية حيث تم اجراء اختيارات ل ١٥ الف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي وليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم،كما يشترط على المتسابقين ان يستقروا في القاهرة.

 

الدوم هو اول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الاوسط في موسمه الاول والذي سيعرض حصريا على شاشة قناة ON.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية