رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للأسبوع الثاني.. حملة "لا انتظار – لا زحام" تواصل فاعلياتها فى المنوفية

لقاح كورونا
لقاح كورونا
Advertisements

تستأنف، اليوم الجمعة، حملة تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا تحت شعار (لا انتظار - لا زحام)، عملها للأسبوع الثانى على التوالى؛ حيث ستستمر أعمال الحملة حتى الخميس المقبل بكافة مراكز محافظة المنوفية.

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قام بجولة ميدانية بمركز ومدينة قويسنا تفقد خلالها نقاط تطعيم لقاح كورونا بمركز شباب قويسنا، وذلك لمتابعة آلية سير العمل وآخر مستجدات وفعاليات أول حملة لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا تحت شعار (لا انتظار – لا زحام) على مستوى الجمهورية، بحضور نائبه محمد موسى والدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة وخالد النمر رئيس مركز ومدينة قويسنا.

نسب الإقبال

واطمأن محافظ المنوفية على نسب إقبال المواطنين وحصولهم على اللقاح بسهولة، موجهًا وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع رئيس المدينة بالبدء في تكثيف حملات تطعيم اللقاح حول المساجد والكنائس وأماكن تجمعات المواطنين، فضلا عن ضرورة تكثيف الجهود لزيادة نسب المقبلين على تلقي اللقاح والوصول لأكبر عدد من المواطنين.
وأفاد الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بتزايد أعداد المواطنين المقبلين على مراكز ونقاط الحملة لتلقي اللقاح، مؤكدًا أنه خلال أول يومين تم تطعيم ما يزيد عن 140 ألف مواطن بنطاق المحافظة، وذلك ضمن الحملة الموسعة لتطعيمات لقاحات كورونا والتي تم تدشينها يوم 8 فبراير ويستمر العمل بها حتى 24 فبراير الجاري، والتي تستهدف جميع الفئات والأعمار بدءً من 12 عاما وكبار السن وذوي الهمم وغير القادرين.

موعد انتهاء الحملة

وأكد المحافظ أن الحملة مستمرة في تطعيم المواطنين حتى يوم الخميس الموافق 24 فبراير الجاري والتي تستهدف جميع الفئات والأعمار بدءًا من 12 عاما وكبار السن وذوي الهمم وغير القادرين، مشددا على كافة الأجهزة التنفيذية بضرورة تذليل كافة العقبات وتقديم أوجه الدعم اللازم لإنجاح الحملة وتحقيق المستهدف منها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية