رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإسماعيلي يعلن استقالة براون رسميا.. وخضر وحمص يقودان الفريق

خوان براون
خوان براون

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، قبول استقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني خوان براون بعد سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق في الآونة الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام، وإنهاء التعاقد مع المدير الفني بالتراضي بين الطرفين.

 

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تكليف أشرف خضر ومحمد حمص بقيادة تدريبات الفريق لحين التعاقد مع الجهاز الفني الجديد.

 

ويعقد مسؤولو الإسماعيلي، إجتماعًا مستمر في الوقت الحالي حتي اختيار جهاز فني جديد يكون قادر علي تخطي الفريق أزمته في المسابقة المحلية، علي أن يتم الإعلان رسميًّا خلال الساعات المقبلة.

 

والجدير بالذكر أن الأرجنتيني خوان براون تولي مهمة الإسماعيلي يوم 13 نوفمبر الماضي، ولعب الفريق تحت قيادته 6 مباريات خلال منافسات الدوري العام، تعادل 3 وخسر 3، بينما خاض في كأس رابطة الأندية المحترفة 5 لقاءات، فاز 2 وتعادل 3 مواجهات.

 

خليفة براون

كشفت مصادر من داخل النادي الإسماعيلي أن يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، يؤيد فكرة التعاقد مع مدرب مصري خلفًا لخوان براون المدير الفني للدراويش،والذي تمت إقالته منذ قليل.

 

وقال الكومي خلال اجتماعه مع أعضاء الإسماعيلي مساء اليوم، أنه يؤيد تولي مدير فني مصري لقيادة الدراويش خلال الفترة القادمة.

 

ويؤيد أغلبية أعضاء مجلس الإسماعيلي التعاقد مع مدرب مصري خلفًا لخوان براون.


إنهاء الاتفاق مع براون بالتراضي

وأنهى مسؤولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، الاتفاق مع الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني للفريق الأول، وعلي الرحيل ذلك بعد خسارة الفريق أمام بيراميدز بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.


وعقد مسؤولو الدراويش، جلسة مع المدير الفني الأرجنتيني، من أجل الوصول معه لاتفاق بشأن فسخ التعاقد بالتراضي، وذلك في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق منذ توليه المسؤولية الفنية خلفًا لـ طلعت يوسف.

 

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد المدير الفني الأرجنتيني 44 ألف دولار، وهو راتب شهرين، ويأمل مسؤولو الإسماعيلي في إقناع المدير الفني بالتنازل عن الشرط الجزائي وفسخ التعاقد بالتراضي.

ترتيب الإسماعيلي

يُذكر أن الدراويش يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، جمعها من التعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في 6 مواجهات، أحرز لاعبوه أهدافًا وتلقت شباكه 13 هدفًا.

Advertisements
الجريدة الرسمية