رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالقليوبية

 نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بالقليوبية

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة القليوبية، بعد أن اعتمدها عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بنسبة نجاح  75.78%.

رابط الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 

وتنشر "فيتو" رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية لعام 2022 ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية.

رابط نتيجة الإعدادية بالقليوبية 2022

وقدم محافظ القليوبية، تهانيه للطلاب الأوائل وكافة الطلاب الناجحين، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح، موجهًا مسئولي التربية والتعليم بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية بالمحافظة، وتخريج أجيال واعدة تساهم في بناء مصر المستقبل، معربًا عن شكره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم.

ووجه المحافظ، مدير مديرية التربية والتعليم، إلى سرعة تجهيز مجموعات عمل بكل إدارة تعليمية على حدى وفقًا للتوزيع الجغرافي للطلاب، لتلقي التظلمات تيسيرًا على أولياء أمور الطلاب، وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 22 فبراير 2022 ولمدة أسبوعين.

نتيجة الإعدادية بالقليوبية 2022

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد المتقدمين للامتحان بلغ 115352 طالبا وطالبة وبلغ عدد الحاضرين 113489 طالبا وطالبة وبلغ عدد الناجحين 85998 طالبا وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالقليوبية 

وأكد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم الانتهاء من  أعمال تصحيح مواد الشهادة الإعدادية وبعدها أعمال المراجعة ورصد الدرجات لتعلن النتيجة اليوم الخميس.

 نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية  

وفي وقت سابق شدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، على أعضاء لجان الكنترول الخاص بتصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 ضرورة مراعاة الدقة والمراجعة اللازمة بعد التصحيح، وحفاظا على حقوق الطلاب في كل ورقة مطالبًا باتخاذ الإجراءات الاحترازية والطبية أثناء فترة التصحيح. 

نتيجة إعدادية القليوبية 2022

وفي هذا السياق، أكدت وزارة التربية والتعليم الفني أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية