رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2022
Advertisements

أعلنت محافظة القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس من هنــــا

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية.
واعتمد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم الخميس نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة.
 
رابط نتيجة الاعدادية بالقليوبية 2022
ووجه المحافظ التهنئة للطلاب متمنيا لهم النجاح والتفوق دائما.
 
وكان  الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية قد أعلن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول للعام الدراسي 2022 اليوم الخميس. 

بالاسم فقط نتيجة الإعدادية بالقليوبية 

وأشار وكيل الوزارة إلى  أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم الخميس، فور اعتمادها من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.
وأضاف أنه تم تصحيح جميع المواد فى آن واحد بالتزامن مع بعضها البعض، وجار العمل على الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالقليوبية 

وأكد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم الانتهاء من  أعمال تصحيح مواد الشهادة الإعدادية وبعدها أعمال المراجعة ورصد الدرجات لتعلن النتيجة اليوم الخميس.
وأشار إلى أن أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 مستمرة على قدم وساق من قبل لجان التصحيح، ووفقًا للخريطة الزمنية سوف لإعلان نتيجة  الشهادة الإعدادية 2022  محافظة القليوبية. 

نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية

في وقت سابق شدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، على أعضاء لجان الكنترول الخاص بتصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 ضرورة مراعاة الدقة والمراجعة اللازمة بعد التصحيح، وحفاظا على حقوق الطلاب في كل ورقة مطالبًا باتخاذ الإجراءات الاحترازية والطبية أثناء فترة التصحيح. 

نتيجة إعدادية القليوبية 2022

وفي هذا السياق، أكدت وزارة التربية والتعليم الفني أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية، مضيفة أن موعد ظهور نتيجة الترم الأول حسب ظروف كل محافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أنها ستعلن نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية بالقليوبية 2022  نهاية الأسبوع الجاري عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمتابعة عبر الرابط.  

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية