رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمود ناجي حكما لمباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا

الحكم محمود ناجي
الحكم محمود ناجي
Advertisements

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بإتحاد الكرة المصري أسماء حكام مباراة المصري البورسعيدي أمام سيراميكا كليوباترا، المحدد إقامتها في الخامسة والنصف مساء غد الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

مباراة المصري أمام سيراميكا 

ويدير المباراة طاقم حكام مكون من محمود ناجي كحكم ساحة ويعاونه كل من: محمود عبد السميع لولي ونور سعيد (حكمين مساعدين) علي السعيد (حكم رابع) ومحمود البنا (حكم فيديو) وأحمد صالح مساعد حكم فيديو).

في سياق أخر، يبدأ منتخب مصر الوطني خلال الفترة المقبلة، الاستعداد لمواجهتي نظيره السنغالي، الشهر المقبل، في الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراتي مصر والسنغال

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في جولة الذهاب يوم 25 مارس المقبل بالقاهرة، فيما تقام مباراة الإياب أحد يومي 28 مارس فى العاصمة السنغالية داكار.

القناة المجانية الناقلة لمباراتي مصر والسنغال

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحصول على حقوق بث مباراتي منتخب مصر والسنغال في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022، على أن تعرض المباراة الأولى أحد يومي 23 و24 مارس المقبل، فيما تنقل المباراة الثانية أحد يومي 28 و29 مارس، عبر قنوات ONTIME SPORTS للجمهور المصري مجانًا.

ومن المقرر نقل المباراة التي تقام على أرض مصر بأفضل الإمكانيات للخروج بصورة مميزة كعادة الأحداث الهامة في مصر خلال الفترة الماضية، حيث حصلت الشركة خلال الفترة الماضية على كل حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، وسيتم نقل المباريات المقامة في مصر بأفضل التقنيات.

إستاد القاهرة يستقبل مباراة السنغال

وطلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إقامة مباراة الفريق أمام نظيره السنغالي، في ذهاب الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، على ملعب استاد القاهرة الدولي، كما أصر كيروش على إقامة المباراة بحضور جماهيري كامل العدد لسعة الاستاد.

كيروش يرفض برج العرب

وتحفظ المدير الفني خلال جلسته الأخيرة مع مسئولي اتحاد الكرة، على إقامة المباراة بإستاد برج العرب، خاصة أن أرضيته تضررت كثيرًا فى الفترة الماضية بسبب تساقط الأمطار عليه بغزارة أثناء مباريات بطولة كأس الرابطة.

وتلقى كيروش وعدًا من مسئولي اتحاد الكرة بمخاطبة الجهات الأمنية من أجل إقناعها بضرورة إقامة المباراة باستاد القاهرة، خاصة أنه تم تطويره وتغيير العشب الخاص به قبل عامين على أحدث طراز من أجل استقبال مباريات المنتخب الوطني في هذه المباريات الحاسمة.

ومن المقرر أن يعود كارلوس كيروش إلى القاهرة يوم 18 فبراير الجاري، بعد إنتهاء أجازته في البرتغال، ليبدأ التحضير لمباراتي السنغال الحاسمتين.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية