رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل أبو جبل: النصر السعودي طلب اللاعب ولم نتوصل لاتفاق مع الزمالك

أبو جبل
أبو جبل

كشف سيد مرعي، وكيل أعمال محمد أبوجبل، حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني،عن تلقيه عرضا من نادي النصر السعودي.

موقف أبو جبل 

وقال مرعي  في تصريحات لقناة "العربية": تلقى موكلي عرضًا من نادي النصر، بالإضافة إلى وجود عرضِ من ناد سعودي آخر، لكن جاباسكي يضع الاستمرار مع الزمالك أولويته القصوى.

وواصل: دخل موكلي فترة الأشهر الستة من عقده مع الزمالك، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بسبب انتخابات مجلس ادارة النادي، وسيتم الجلوس مع إدارة النادي الأسبوع القادم لبحث تمديد التعاقد بين الطرفين.

وبدأ أبوجبل مسيرته الاحترافية موسم 2010-2011 مع نادي إنبي قبل أن ينتقل للزمالك صيف 2013 وقضى مع الزمالك 3 سنوات وبعدها رحل لسموحة، ثم عاد إلى القلعة البيضاء مرة أخرى يوليو 2019.

الزمالك وساجرادا

يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على ساجرادا إسبيراناسا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2022.

ويشارك الفارس الأبيض في المجموعة الرابعة من البطولة، برفقة الوداد، وبترو أتلتيكو، بالإضافة إلى ساجرادا إسبيراناسا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة عبر شاشتها وتحديدًا على القناة الثالثة.

وغادرت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مطار برج العرب  إلى أنجولا لمواجهة ساجرادا يوم السبت المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ووصل الكابتن جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثه وتم استقباله في صالة كبار الزوار ومن المقرر أن تقلع الرحلة بعد قليل إلى أنجولا.


وتضم قائمة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبوجبل - السيد عطية 
 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد طارق  حسام عبد المجيد 
 

خط الوسط:  إسلام جابر - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - ماجد هاني - أحمد سيد "زيزو" - محمد اوناجم - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه 
 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - عمر السعيد - حسام أشرف سيف جعفر

 

Advertisements
الجريدة الرسمية