رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بلاك تيما يحيي حفلين بأوبرا الإسكندرية

بلاك تيما
بلاك تيما
Advertisements

تستضيف دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر حفلين  لفريق "بلاك تيما" يوم الجمعة المقبل  وذلك في تمام الرابعة عصرا والسابعة مساءا على مسرح دار أوبرا الاسكندرية.

يتضمن برنامج  الحفلات باقة متنوعة من أروع أغانيهم منها "بحار، المفاتيح، يالا، أخبار أهرام جمهورية، هوب، إنسان، وينك، ست الحسن، برنس" وغيرها.

يشار أن فريق بلاك تيما تأسس  فى عام ٢٠٠٤، ويضم ثلاثة أعضاء هم: أمير صلاح الدين، أحمد بحر، ومحمد عبده، ونجح  الفريق فى تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة بعد أن أقام العديد من الحفلات فى مختلف الأماكن الثقافية فى مصر، كما نال العديد من الجوائز، منها الميوزك أوورد للشرق الأوسط.

وفى سياق متصل، نظمت دار الأوبرا المصرية في الثامنة من مساء غدا  اليوم الأربعاء حفلا فنيا لفصل أوركسترا الأطفال والشباب بمركز تنمية المواهب بأوبرا الاسكندرية تديب وقيادة الدكتورة/ نفين المحمودي.. 

 

يتضمن برنامج الحفل باقة مختارة من أشهر المؤلفات العالمية لكبار الفنانين

يشار الي انه تم تأسيس أوركسترا الأطفال  والشباب بمركز تنمية المواهب في يوليو عام ٢٠٠٦ بعد نجاح مجموعة سوزوكي للفيولينة لتقديم موسيقى حجرة في صورة أعمال موزعة علل آلة الفيولينه.. وقدمت المجموعة أولى حفلاتها في مارس عام ٢٠٠٧ وقدموا اكثر من ثلاثون حفلا منذ انشائها ويتم الاستعانة ببعض المواهب المتميزة بأوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية.. وقد شاركت مدرسة السوزوكي في عدة دورات لمهرجان الموسيقى العربية التي تنظمه دار الأوبرا المصرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية