رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ظهرت الان بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الغربية
Advertisements

اعتمد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة والإعدادية المهنية للعام الدراسي 2021/ 2022 وذلك بحضور ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ورئيس لجنة النظام والمراقبة للصف الثالث الإعدادي حيث بلغت نسبة النجاح هذا العام 80.11% للإعدادية العامة.

وأعلن ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية أنه فور الإنتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 / 2022 والتي استمرت على قدم وساق من قبل لجان التصحيح  ووفقًا للخريطة الزمنية حتي إنتهت أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 / 2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالغربية

ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه شدد على أعضاء لجان الكنترول الخاص بتصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 / 2022 على ضرورة مراعاة الدقة والمراجعة اللازمة بعد التصحيح، وحفاظا على حقوق الطلاب في كل ورقة.

نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالغربية

وفي هذا السياق، أكدت وزارة التربية والتعليم الفني أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية، مضيفة أن موعد ظهور نتيجة الترم الأول حسب ظروف كل محافظة.

جدير بالذكر أنه انتهت  يوم الخميس 3 فبراير الجاري امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع طلاب المدارس، حيث أدى طلاب الصف الثاني الثانوي آخر امتحانات الترم الأول في مادتي الكيمياء وعلم النفس والاجتماع، فيما أدى أيضا طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية آخر اختبار في الفصل الدراسي الأول.

متى موعد نتيجة اعدادية الغربية 2022

ونجحت المدارس في عقد امتحانات الترم الأول حضوريا لجميع الطلاب داخل المدارس رغم انتشار فيروس كورونا ومتحوراته الجديدة، وشهدت فترة انعقاد الاختبارات منذ 15 يناير الماضي حتى 3 فبراير الجاري تطبيق القواعد الصحية والإجراءات الصحية لحماية الطلاب من فيروس كورونا.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية