رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البحث عن علا الحلقة 7.. هل توفرت حلقة جديدة من المسلسل؟

هند صبري وسوسن بدر
هند صبري وسوسن بدر
Advertisements

 يبحث عشاق مسلسل البحث عن علا على مسلسل البحث عن علا الحلقة ٧ ويتساءلون عما إذا هناك حلقة 7 من مسلسلهم المفضل؟

ويعتبر العمل من أهم الأعمال التي تم عرضها خارج الماراثون الرمضاني، وخاصة أنه يتعلق بمسلسل عايزة أتجوز الذي قدمته الفنانة هند صبري من قبل، والمسلسل يدور في 6 حلقات فقط، وهذه عدد حلقات الموسم الأول من المسلسل، أي أنه لا وجود لـ “ مسلسل البحث عن علا الحلقة ٧ ”.

قصة مسلسل البحث عن علا

المسلسل يتناول قصة الشخصية المحبوبة "علا عبد الصبور" والمغامرات الجديدة التي تمرّ بها بعد مرور ١٠ سنوات منذ ظهورها الأول للجمهور في المسلسل الاجتماعي الشهير "عايزة أتجوز".

ويستكشف مسلسل "البحث عن علا" قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التي تعيد اكتشاف أو بالأحرى إعادة اختراع ذاتها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسئولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة  للعثور على الحب في حياتها.

الأبطال

ويشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا إلى جانب هند صبري سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، خالد النبوي وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

وتخوض الفنانة هند صبري من خلال مسلسل البحث عن علا تجربة العمل كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري.

خالد النبوي

ويشارك الفنان خالد النبوي في إحدى حلقات العمل كضيف شرف، ومن المقرر أن يشارك عددًا من النجوم كضيوف شرف في العمل. 

دينا

وتشارك الفنانة الاستعراضية دينا في إحدى حلقات مسلسل البحث عن علا الذى تقوم ببطولته الفنانة هند صبري، وتلعب دينا شخصية سيدة مطلقة تدخل في صراعات مع زوجها وتساعدها علا في الحصول على حقوقها.

ويعتبر العمل امتداد لمسلسل "عايزة أتجوز" الذي قدمته هند صبري على الشاشة منذ عشر سنوات، وتنتج المسلسل شركة نتفلكس العالمية وسيتم عرضه على منصتها الأشهر في العالم.
 

ويعكس مسلسل "البحث عن علا" التزام نتفليكس بالاستثمار في المحتوى العربي بمنطقة الشرق الأوسط ودعم صانعات الأفلام العربيات. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية