رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يخطف فوزًا مثيرًا من أهلي طرابلس في الكونفدرالية الأفريقية

بيراميدز وأهلي طرابلس
بيراميدز وأهلي طرابلس
Advertisements

حقق فريق بيراميدز فوزًا مثيرا على أهلي طرابلس بهدفين مقابل هدف من المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي في أولى جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأحرز أهداف المباراة محمد الطبال لأهلي طرابلس في الدقيقة ٢١ وإسلام عيسي وفاجري لاكاي لبيراميدز في الدقائق ٥٦ و٦٤ من المباراة 

وتقدم أهلي طرابلس في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد عرضية من محمد المنير أرسلها إلى محمد الطبال من الجانب الأيسر ليستلمها بشكل جيد ويسددها لترتطم بالقائم وتسكن الشباك.

وتعادل إسلام عيسى لصالح بيراميدز في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعدما ارتدت تصويبة قوية من العارضة إلى جناح بيراميدز ليسدد كرة قوية أخرى تنجح في هز الشباك.

وحصل بيراميدز على فرصة ثانية من أجل التسجيل في الدقيقة 64 من خلال فاجري لاكاي الذي تلقى بينة رائعة استطاع من خلالها أن يواجه نشنوش حارس الأهلي طرابلس وسدد الكرة أرضية لكنها ارتدت من القائم الأيمن.

بهذه النتيجة حصد بيراميدز اول ثلاث نقاط بالمجموعة الاولي.

تشكيل بيراميدز 

واعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة الأهلي طرابلس والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد سامي - عمر جابر

خط الوسط: إسلام عيسى - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل

خط الهجوم: فاجري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - علي جبر - محمود صادق - إبراهيم توريه - أحمد فتحي - محمود الجباس - حسين السيد - عبد الرحمن صميدة - محمود صابر

القنوات الناقلة

واذيعت أحداث مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس عبر قناة beIN Sports HD 3 الناقل الحصري للبطولة.

طاقم تحكيم جزائري

وادار المباراة طاقم حكام من دولة الجزائر الشقيقة بقيادة الحكم الدولي مهدي عبيد ويعاونه عباس أكرم المساعد الأول، ومحمد سيراجي المساعد الثاني، ولطفي بوكسوسا الحكم الرابع.

وراقب المباراة، الفاتح أحمد، والمنسق العام عصام شعبان من دولة السودان الشقيقة، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر، والمنسق الأمني موسى بالا من دولة جامبيا، والدكتور محمود سلطان من مصر لمراقبة إجراءات فيروس كورونا.

بيراميدز بالزي الأزرق

وارتدي بيراميدز اللون الأزرق الكامل، وارتدي حارس المرمى اللون الأبيض، فيما ظهر نادي أهلي طرابلس باللون الأخضر الكامل، وظهر حارس المرمى باللون الفسفوري.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية