رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الساقية في المنام وما علاقتها بالربح المستمر والخير الوفير

 تفسير رؤية الساقية
تفسير رؤية الساقية في المنام
Advertisements

 تفسير رؤية الساقية في المنام.. الساقية التي كانت تستخدم قديما في رفع  المياه ونقلها إلى الأرض الزراعية لسقايتها، وقد تأتي الساقية في المنام لأحدهم دون أن يعرف معنى أو رمز هذا المنام دلالاته، ولهذا ومن خلال السطور التالية ستتعرفون شيئا من التفصيل على تفسير رؤية الساقية في المنام وتفسير ركوب الساقية أيضا.


تفسير رؤية الساقية في المنام

يقول علماء تفسير الأحلام إن رؤية الساقية في المنام من الرؤى الطيبة والمستحبة والتي تدل على الخير الكثير القادم لصاحب هذا المنام أو مال جاري سيحصل عليه ويستمر معه لفترة طويلة ويدر عليه أرباحا كثيرة والله أعلم.

ورؤية ساقية الماء في المنام تد أيضا على تحسن أحوال الرئاي للأفضل خاصة إذا كان يعاني في الواقع من الأزمات والمشكلات، وقد تدل على سفر قريب قادم لصاحب هذا المنام وسيجعله يشعر بالراحة والاستقرار.

ومن يرى في المنام أنه يمتلك في بيته ساقية ماء فتلك الرؤيا تشير إلى الحياة الطيبة التي سيعيشها الرائي وستكون هذه الرؤيا خالية من الهموم والأزمات والمشكلات والعوائق التي كانت تعيقه في الماضي عن تحقيقه لأحلامه وأهدافه وطموحاته.

ولكن لو رأى الشخص أن الساقية تجعل الماء يفيض من اليمين ومن اليسار فهذا المنام يشير إلى حزن أو هموم سيعاني منها صاحب الرؤيا في الفترة القادمة والهموم التي تتراكم عليه وينصحه علماء تفسير الأحلام بأن يصبر على هذه الفترة حتى تنقضي.

ولو رأى صاحب الرؤيا أن الساقية تدر الماء العذب والنقي فهذا المنام خير ويشير إلى علو شأن صاحب الرؤيا أو ترقيته في عمله وبركة كثيرة في ماله أو منافع سيحصل عليها من هذا العمل هو وعائلته.

أما الذي يرى الماء وهو يجري في الساقية تشير رؤيته إلى اقتراب زواج الرائي غير متزوج وأن زوجته ستون صالحة ونافعة له ولأهل بيتها والله أعلم.


تفسير رؤية الساقية في المنام للعزباء

رؤية ساقية الماء في المنام للعزباء يقول علماء تفسير الأحلام إنها تحمل دلالات مختلفة، فلو رأت أنها واقفة أمام ساقية وتشرب الماء منها، فهذا المنام يشير إلى سعادتها وعمرها المديد الذي سيملؤه الله بالخير والاستقرار والرفاهية.

ولكن لو كانت المياه التي تجري في الساقية غير صالحة أو عكرة فهذا المنام غير محمود ويشير إلى سعور الرائية بالحزن الشديد وتكاثر الهموم عليها سبب مشكلة ما ستتعرض لها ولكن هذه الفترة ستكون قصيرة وعليها أن تصبر وتحتسب حتى تنقضي هذه الفترة.

وبعض علماء تفسير الأحلام يقولون إن رؤيا الساقية في المنام للعزباء من أكثر الرؤى المحمودة التي تشير إلى أن الله سبحانه وتعالى سيرزق الرائية بالزرق والمال الوفير وسيفرج عنها همومها وكربها وتدل على اقتراب التخلص من المشاكل والأزمات والمتاعب التي كانت تحيط بها منذ فترة طويلة.

وقد تشير إلى الزوج أو العريس المناسب الذي سيتقدم إلى خطبتها في وقت قريب وسيكون صالح وطيب الخلق وسيكتب الله لهذه الزيجة أن تكتمل على خير.


تفسير رؤية الساقية في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رأت في منامها الساقية، تشير رؤيتها إلى رزق كثير لها ولزوجها وأهل بيتها خاصة إذا رأت المياه تجري في الساقية والله أعلم.

ولو كانت المرأة المتزوجة ترغب في الإنجاب ورأت الساقية في منامها تشير رؤيتها إلى اقتراب حملها وأنها ستلد أنثى والله أعلم.

وعن تفسير حلم السباحة في الساقية للمتزوجة، فإنها تشير إلى ابتعادها عن كل الأفعال السيئة والمشينة وسيرها على الطريق المستقيم والاستقامة في حياتها وشعورها بالاستقرار مع زوجها.

ولو رأت أن زوجها يركب الساقية أو يسبح بها فتلك الرؤاي تشير إلى سفر قريب له وسيجلب له المنافع الكثيرة والاموال والله أعلم. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية