رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إلهام شاهين تهاجم رونالدو وجورجينا: كدب ومنظرة ومشاعر مش حقيقية

إلهام شاهين
إلهام شاهين

هاجمت الفنانة إلهام شاهين العلاقة التي تجمع كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز والمبالغة في الهدايا المتداولة بينهما، وخاصة بعد عرض اسمها على برج دبي، فيما أهدته جورجينا سيارة فارهة احتفالًا بعيد ميلاده.

الحب مش منظرة

وقالت الفنانة إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الستات، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة، ومفيدة شيحة على فضائية “النهار”: إن الحب حرية شخصية.. وهو شيء خاص للأفراد.. لكن الأمر يختلف حينما يباح أمام العلن، بصراحة  بشوف علاقتهم دي من أجل شو فقط وليست مشاعر حقيقية، لأن المشاعر الحقيقية تكون خاصة جدًا.

إلهام شاهين: أنا مش بحب الشو وبحس إن دا شيء كداب ومنظرة
 

و واصلت الفنانة إلهام شاهين: أنا مش بحب الشو وبحس إن دا شيء كداب ومنظرة، ومشاعرهم غير حقيقية، الحب تصرفات وحنان ومشاعر بين الأحباب.

إلهام شاهين

علي جانب آخر.. دافعت الفنانة الهام شاهين بقوة عن الفنانة منى زكي بعد الهجوم العنيف الذي تعرضت له عقب عرض فيلمها “أصحاب ولا أعز” علي منصة نتفلكس.

 

فيلم مهذب


وقالت إلهام شاهين: "ايه الردة اللى احنا فيها دي؟.. الفيلم مهذب جدا ومفيهوش لمسة وكله بيدور علي ترابيزة السفرة ومفيش حد لمس ايد التاني، والضجة حول الفيلم غير طبيعية".

وتابعت:"اللي عامل اشتراك في نتفلكس اكيد بيتفرج على مشاهد من أفلام أجنبية فيها عري 
الموضوع بقي مقرف ومجلس النواب ماله ومال الفيلم دي منصة أمريكية وإنتاج لبناني انتوا مالكوا؟.. الفيلم مكتوب عليه فوق 16 سنة ليه تدخل تتفرج عليه؟..ايه المجتمع المنافق ده يدخل يتفرج ويخرج يشتم هو الفن بقى ملطشة لأي حد".

 

التحقيق مع منى زكي وإياد نصار

وأكملت:"بمناسبة ايه عايزين تحققوا مع مني زكي وإياد نصار..الفيلم محترم جدا واحنا بنضحك الدنيا علينا ومفيش دولة عربية اعترضت على الفيلم إلا مصر..ايه اللى حصل في مصر واتغير فيها؟".


وتصدر فيلم أصحاب ولا أعز للفنانة منى زكي والفنان إياد نصار خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرضه على منصة "Netflix"، حيث تعرض لبعض الانتقادات على محتواه وما تضمنته أحداثه.

قصة فيلم أصحاب ولا أعز 
 

الفيلم المأخوذ عن الفيلم الإيطالي الشهير "Perfect strangers" بات هو النسخة رقم 19 التي يتم تقديمها حول العالم من الفيلم الإيطالي الشهير.

الفيلم يدور حول 7 من الأصدقاء، يلتقون على العشاء في ليلة خسوف القمر، لتطرأ إلى ذهنهم فكرة مجنونة، بعدما قرروا اللعب من خلال البوح بكل ما يرد إلى هواتفهم خلال تواجدهم معا، وهو ما يتسبب في أزمات كبرى، والكشف عن أسرار لم تكن معلومة من قبل.


انتقادات فيلم أصحاب ولا أعز 


وفور عرضه تعرض الفيلم لانتقادات كثيرة، دارت في معظمها حول ما احتوى عليه من أفكار يرى البعض أنها لا تناسب المجتمع العربي، وألفاظ لم تكن تسمع في الأعمال العربية من قبل.

كما جاء المشهد الافتتاحي صادما لبعض الجمهور، إذ تظهر منى زكي وهي تتخلى عن ملابسها الداخلية وتخبئها في حقيبتها خلال توجهها وزوجها لزيارة أصدقائهما، وتكشف الأحداث فيما بعد عن ارتباطها عبر الانترنت بشخص ومحادثته رغم أنها متزوجة من إياد نصار خلال الأحداث.

كما أثار الفيلم انتقادات كبيرة بسبب ظهور أحد أبطاله مثلي الجنس، وهو الفنان اللبناني فؤاد يمين، واتهم الفيلم بالترويج للمثلية الجنسية، إلى جنب ظهور منى زكي بجرأة غير معهودة عليها، خاصة أنها تقدم دور زوجة مصرية.

أما الانتقاد الآخر فهو انتقاد فني حيث أكد الكثيرين أنه أخذ نصا ومضمونا عن الفيلم الإيطالي دون أحداث أي إبداع فني أو تغيير لصناعه العرب، حتى يمكن تمييزه عن العمل الأجنبي.
 

فيلم أصحاب ولا أعز 


العمل الذي يعد التجربة الإخراجية الأولى لمخرجه وسام سميرة، يتشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم وجورج خباز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية