رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لتشكيل عصابي بتهمة الإتجار بالمخدرات في القليوبية

جنايات بنها
جنايات بنها
Advertisements

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالسجن المؤبد والغرامة 500 ألف جنيه وبالسجن المشدد لمدة 5 سنوات والغرامة 20 ألف جنيه لأفراد تشكيل عصابي يضم 6 عاطلين تخصصوا في ترويج المخدرات.

كما قررت المحكمة مصادرة ثلاث سيارات بنحو مليون جنيه وكميات مختلفة من المخدرات بلغت 200 طربة حشيش وكميات من الشادو والهيروين والانواع التخليقية من المخدرات بلغت قيمتها بنحو 4 ملايين جنيه ومصادرة اسلحة نارية مضبوطة حوزة المتهمين.
وكانت معلومات سرية وردت للإدارة العامة لمباحث المخدرات فى القليوبية تفيد إعتزام تشكيل عصابى خطير يضم 4 عاطلين تسليم كميات من المخدرات لإثنين من عملائهم على الطريق الزراعى لترويجها على المدمنين وتجار التجزئة.
وتم عرض المعلومات على اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية فقامت حملة مكبرة قادها مدير مباحث القليوبية ورؤساء مباحث مركز وقسم قليوب وشبرا الخيمة وتبين من التحريات ان أفراد التشكيل يقومون بترويج المخدرات فى مناطق شبرا الخيمة وقليوب وإمداد الطريق الزراعى وانهم يعتزمون توزيع كمية كبيرة من المخدرات على تجار التجزئة وأثناء قيام المتهمين الأربعه بتسليم الصفقة لإثنين من عملائهم فى إحدى المناطق على الطريق الزراعى القت القوات القبض عليهم.
وتبين إستقلالهم لثلاث سيارات وضبط بحوزتهم 200 طربة حشيش و4 الاف قرص مخدر وكمية من الهيروين وكميات من المخدرات التخليقية عبارة عن شادو واستروكس ومبلغ مالي 230 ألف جنيه  وطبنجه وسلاح الى وبلغت القيمة المالية للمخدرات المضبوطه بنحو 4 ملايين جنية.
وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وعرضهم على النيابة التي أمرت بحبسهم وتقديمهم للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية