رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتظرين رضا زوجته.. شوبير يكشف تفاصيل عرض الأهلي الجديد لموسيماني | فيديو

موسيماني المدير الفني
موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي
Advertisements

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، آخر مستجدات أزمة تجديد عقد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني.
 

عرض مناسب لموسيماني

وقال "شوبير" خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "الأهلي قدَّم العرض المناسب لموسيماني من أجل تجديد عقده، والكرة حاليًا في ملعب المدير الفني الجنوب أفريقي".
 

فشل التفاوض مع موسيماني

وأضاف: "زوجة موسيماني اللي هي وكيلة أعماله لها طريقتها في التفاوض، والأهلي له طريقته في التفاوض، ولم يصلا لاتفاق حتى هذه اللحظة".
 

تاريخ موسيماني مع الأهلي

وتابع: "عدم الوصول إلى اتفاق مع موسيماني لن يلقي بظلاله على النادي الأهلي، وموسيماني يعرف أنه صنع تاريخًا كبيرًا جدًا مع الأهلي، والأحمر يقدِّر ذلك أيضًا".
 

رغبة موسيماني 

ولفت: "موسيماني عايز يكمل مع النادي الأهلي بكل الطرق لكنه يترك هذا الأمر لزوجته ومديرة أعماله".

عرض الأهلي لموسيماني

وأردف: "العرض الجديد اللي قدَّمه النادي الأهلي لموسيماني من أجل تجديد عقده ما بين 160 إلى 165 ألف دولار و3 شهور شرط جزائي وعرض لمدة عامين، لكن فيه خلاف في وجهات النظر مع مديرة أعماله اللي حضرت للقاهرة وغادرة دون الاتفاق على تجديد عقده". 

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الهلال السعودي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كاس العالم للأندية التي تقام في أبو ظبي بالإمارات.

 

موعد مباراة الأهلي والهلال

ويواجه الأهلي نظيره الهلال يوم السبت المقبل، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب آل نهيان.

 

القنوات الناقلة

وتنقل مباريات كأس العالم للأندية ومنها المباراة النهائية بين تشيلسي وبالميراس، ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على قنوات SSC7 HD الرياضية السعودية، وأبو ظبي الرياضية إكسترا.

 

موعد مباراة تشيلسي وبالميراس

ضرب فريق تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا موعدًا مع نظيره بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في أبو ظبي بالإمارات.

ويلتقي تشيلسي وبالميراس يوم السبت المقبل، في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي في نهائي كأس العالم للأندية.

 

نصف النهائي

ونجح تشيلسي في الفوز على الهلال السعودي 0/1 سجله مهاجمه البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية، بينما فاز بالميراس البرازيلي على الأهلي المصري 0/2 في قبل النهائي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية