رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

باسم سمرة يعتذر لتركي آل الشيخ على الهواء: فخورون بإنجازاتك

باسم سمرة وتركي آل
باسم سمرة وتركي آل الشيخ
Advertisements

اعتذر الفنان باسم سمرة، على الهواء، لرئيس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عما بدر منه على خلفية أزمة الفنان محمد صبحي.

 

اعتذار باسم سمرة

وأوضح باسم سمرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “mbc مصر”: "رد فعلي في القضية المثارة بشأن الفنان محمد صبحي كان غير لبق وأعتذر عنه ومن المستحيل مهاجمة المستشار تركي آل الشيخ".

 

أعمال تركي آل الشيخ

ولفت “سمرة”: "ما فعله تركي آل الشيخ من إنجازات في المملكة العربية السعودية شيء فخورون به وعمل حاجات ما كناش نحلم بيها".

 

تصريح باسم سمرة

وتابع: "أعتذر لتركي آل الشيخ عما بدر مني وتأخيري في توضيح الأمر، ولم أقصد الإساءة له على الإطلاق خلال دعمي للفنان محمد صبحي".

وفي وقت سابق علق  الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على المشكلة التي نشبت بين الفنان محمد صبحي ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ.

 

إشعال الأزمة

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: “فيه ناس بتنفخ في النار وعايزة تشعللها وإحنا كنقابة وفنانين مش عارف ليه فيه ناس منصبة نفسها أوصياء علينا”.

 

رأي محمد صبحي

وتابع: “الفنان محمد صبحي له رأي بعدم عرض مسرحيته في أي مكان وهذا لا يقلل من زملائه الآخرين مثل يحيى الفخراني، وإحنا قادرين على احتواء أي مشكلة”.

 

خطأ باسم سمرة

وأكمل: “محمد صبحي فنان كبير ونرفض أي إساءة إليه، والفنان باسم سمرة له أن يتضامن مع محمد صبحي إنما يغلط في ناس تانية لأ”.

 

العلاقة مع السعودية

وتابع: “لن نقبل لأحد أن يمس بالعلاقة التاريخية والإستراتيجية بين مصر والسعودية، ومحمد صبحي رمز من رموز الفن في العالم العربي”.

 

تغريدة تركي آل الشيخ

وأكد: “تم تحريف التغريدة التي غرد بها المستشار تركي آل الشيخ، ولم يقصد توجيه أي إساءة للفنان محمد صبحي، وكان هناك تأنٍّ في البيان ولا يوجد أحد واصٍ علينا”.

 

وفاجأت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، الجمهور بصدور بيان حول الجدل الذي أثير مؤخرًا بسبب تصريحات النجم الكبير محمد صبحي فيما يتعلق برفض عرض مسرحيته خيبتنا في السعودية، مقابل 4 ملايين دولار.

 

وقالت النقابة إنها تابعت بكل إعجاب، التطور الهائل في الحياة الفنية والثقافية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، وما له من أثر كبير في خدمة الإبداع والفن العربي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية