رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

متى ستظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الإسكندرية

طلاب الشهادة الاعدادية
طلاب الشهادة الاعدادية
Advertisements

نتيجة اعدادية محافظة الإسكندرية ٢٠٢٢، حيث أعلن الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، أن أعمال تصحيح امتحانات الشهاده الاعدادية للعام الدراسي 2022 مستمرة على قدم وساق من قبل لجان التصحيح، ووفقًا للخريطة الزمنية سوف تنتهي أعمال تصحيح امتحانات الشهاده الاعداديه لهذا العام.

 

تفقَّد الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، بعض لجان النظام والمراقبة لامتحانات الفصل الدراسي الأول لإتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2021 / 2022.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الإسكندرية 

 

وبدأ مدير المديرية جولته التفقدية بمتابعة أعمال لجنة النظام والمراقبة بإدارة المنتزه التعليمية بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية العسكرية، وذلك بحضور شريف فتحي مدير عام الإدارة، وأكّد على ضرورة المراجعة الدقيقة أكثر من مرة لأوراق إجابة الطلاب والتأكد من تصحيح جميع الجزئيات بالورقة الامتحانية ومراجعة جمع الدرجات وعمليات الرصد، وذلك لضمان تكافؤ الفرص وحصول أبنائنا الطلاب على حقوقهم كاملة.

 

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2022

 

وأشاد ( سعد ) بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي أقرّتها وزارة الصحة والسكان بالالتزام بتطهير وتعقيم مقر اللجنة، ومراعاة التباعد الاجتماعي بخفض عدد أعضاء العاملين بحجرات اللجنة ونشر ملصقات التوعية بمخاطر فيروس كورونا وكيفية الوقاية منه، واستخدام الكواشف الحرارية وارتداء الكمامات وتنظيم دخول وخروج الأعضاء من أكثر من بوابة بمواعيد وأزمنة متباينة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسكندرية 

يُذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بدأت في التاسع والعشرين من يناير الماضي  واستمرت لمدة ستة أيام وأنهى طلاب الشهادة الإعدادية امتحاناتهم في الثالث من فبراير الجاري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية