رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اقتراب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القليوبية

الشهادة الاعدادية
الشهادة الاعدادية بالقل
Advertisements

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القليوبية .. حيث أعلن الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أنه جاري أعمال تصحيح مواد الشهادة الاعدادية وسيتم بعدها أعمال المراجعة لتعلن النتيجة  نهاية الأسبوع المقبل وتم الانتهاء من امتحاني اللغة العربية والإنجليزية.

وأشار إلى أن أعمال  تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 مستمرة على قدم وساق من قبل لجان التصحيح، ووفقًا للخريطة الزمنية سوف تنتهي أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2022  وبعدها المراجعة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القليوبية  


وأكد الدكتور ياسر محمود  وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية  أنه شدد على أعضاء لجان الكنترول الخاص بتصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 ضرورة مراعاة الدقة والمراجعة اللازمة بعد التصحيح، وحفاظا على حقوق الطلاب في كل ورقة مطالبا باتخاذ الإجراءات الاحترازية والطبية أثناء فترة التصحيح. 

كما أكد مدير تعليم  القليوبية تكليف ممثل عن الشئون القانونية بالمديرية  بالتواجد بلجنة تقدير الدرجات ومحاسبة من يثبت عدم التزامه بالدقة في التصحيح  أو من يرتكب مخالفة استخدام الهاتف المحمول أو التدخين أو استخدام غلايات الشاي والقهوة. 

نتيجة اعدادية  القليوبية  2022


وفي هذا السياق، أكدت وزارة التربية والتعليم الفني أن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول يتم من قبل المديريات بعد اعتماد النتيجة من المحافظ المختص، ويتم ذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات على مستوى كل مديرية، مضيفة أن موعد ظهور نتيجة الترم الأول حسب ظروف كل محافظة.

 

ترقبوا ظهور نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القليوبية 
 

جدير بالذكر أنه انتهت  يوم الخميس 3 فبراير الجاري امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع طلاب المدارس، حيث أدى طلاب الصف الثاني الثانوي آخر امتحانات الترم الأول في مادتي الكيمياء وعلم النفس والاجتماع، فيما أدى أيضا طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية آخر اختبار في الفصل الدراسي الأول.


متى موعد نتيجة اعدادية  القليوبية 2022
ونجحت المدارس في عقد امتحانات الترم الأول حضوريا لجميع الطلاب داخل المدارس رغم انتشار فيروس كورونا ومتحوراته الجديدة، وشهدت فترة انعقاد الاختبارات منذ 15 يناير الماضي حتى 3 فبراير الجاري تطبيق القواعد الصحية والإجراءات الصحية لحماية الطلاب من فيروس كورونا. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية