رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحرك لاعبي الأهلي لخوض التمرين الأخير بالإمارات قبل موقعة بالميراس | فيديو

تحرك لاعبي الأهلي
تحرك لاعبي الأهلي لخوض المران الأخير

تحرك منذ قليل لاعبو الأهلي من الفندق الذين يقيمون فيه بدولة الإمارات، لملعب آل نهيان  لخوض المران الأخير قبل مواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

 

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل «كونكاكاف» بهدف نظيف سجله محمد هاني، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على إستاد آل نهيان في أبو ظبي.

تاريخ مواجهات الأهلي والأندية البرازيلية

ونرصد خلال التقرير التالي تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية البرازيلية:

الأهلي واجه أندية أمريكا الجنوبية في مونديال الأندية 3 مرات من قبل وجميعها كانت أمام فرق برازيلية، وكانت أول مواجهة لـ "المارد الأحمر" أمام فريق قادم من بلاد السامبا في كأس العالم للأندية نسخة 2006، حينما لعب الأهلي مع إنترناسيونال في نصف النهائي وانتهت المباراة بفوز الفريق البرازيلي بهدفين مقابل هدف وسجل هدف الأهلي الأنجولي أمادو فلافيو، وشهدت هذه البطولة نجاح الأهلي في معانقة المجد بمونديال الأندية عدما توج لأول مرة ببرونزية المركز الثالث.

 

المواجهة الثانية جمعت الأهلي في نسخة 2012 أمام كورينثيانز البرازيلي في الدور النصف النهائي أيضًا بالمونديال، وخسر الأهلي حينها بهدف دون رد.

 

أما المواجهة الثالثة والأخيرة بين الأهلي وأندية برازيلية كانت في النسخة الماضية لكأس العالم للأندية حينما تقابل الأهلي للمرة الأولى مع بالميراس ولكن هذه المرة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ووقتها فاز الفريق الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، وتوج أبناء المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخ قلعة الجزيرة في إنجاز كبير للفريق الأحمر. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية