رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هدية عيد ميلاده.. 1.677 مليون جنيه سعر سيارة رونالدو Cadillac Escalade

 سيارة Cadillac Escalade
سيارة Cadillac Escalade الفاخرة

اهدت  جورجينا رودريجيز صديقها كريستيانو رونالدو بمناسبة عيد ميلاده ال 37 سيارة Cadillac  Escalade  الفاخرة سوداء اللون من فئة ال SUV والتي يبلغ ثمنها 150 ألف دولار استرليني وبالتقرب يصل سعرها في مصر الي مليون و677 الف جنيه بدون فرص مصاريف الشحن وأضافه الضرائب والقيمة المضاف.  

 

تتميز السيارة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر ويولد قوة 420 حصان وعزم 460 رطل بالقدم.

وفقا لموقع صحيفة "ذا صن" فتحت جورجينا باب منزلهما في تشيشاير في مدينة مانشستر وهي ترتدي سروالا ورديا لمفاجأة نجم مانشستر يونايتد بالهدية

الجدير بالذكر احتفل الثنائي بطريقتهما وسط عائلتهما الصغيرة باحتفال بسيط تضمن كعكة تحمل لقبه “CR7” لتقدم له جورجينا السيارة في اليوم التالي في حديقة منزلهما وقامت بتصوير فيديو أثناء مفاجأته بالهدية ونشرتها على حسابها بموقع انستجرام للتواصل الاجتماعي.

 

ولاحقا احتفل رونالدو بسيارته الجديدة حيث توجه بها إلى ناديه مانشستر يونايتد ليحضر مران الفريق تعبيرا عن سعادته بالسيارة.

واستعرضت جورجينا الهدية التي اشترتها لكريستيانو على حسابها على إنستغرام، ونشرت لقطات له وهو يقبلها ثم يجلس خلف عجلة القيادة قبل أن يسمح للأطفال بالدخول.

وعلقت جورجينا على الفيديو قائلة: ”37 عامًا سعيدة من الحب في حياتي، نحن نحبك إلى ما لا نهاية، أفضل أب وأفضل رفيق في الحياة. مقاتل ويستحق كل خير يحدث لك. أنت الكمال ذاته ومصدر إلهامنا“.

وبلغت جورجينا 28 عامًا في دبي الشهر الماضي بينما كان  يقضيان عطلة مع أطفالهما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية