رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العالم للأندية.. الهلال السعودي يتقدم على الجزيرة الإماراتي في الشوط الأول

الهلال السعودي
الهلال السعودي
Advertisements

تقدم فريق الهلال السعودي على نظيره الجزيرة الإماراتي، بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب محمد بن زايد، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالإمارات.

 

تفوق الجزيرة الإماراتي في الدقائق الأولى مستغلا عاملي الأرض والجمهور، حيث سيطر على مجريات الأمور.

 

هدف الجزيرة الإماراتي 

أحرز الجزيرة الهدف الأول في الدقيقة 14 عن طريق عبدولاي ديابي بعد كرة وصلت إلى محمد ربيع في الجبهة اليمنى أرسل كرة عرضية قابلها ديابي بتسديدة في شباك عبد الله المعيوف حارس الهلال.

 

هدف الهلال السعودي

وفي الدقيقة 36، سجل الهلال السعودي هدف التعادل بعد اختراق من الجبهة اليسرى عن طريق محمد كنو الذي لعب عرضية قابلها النيجيري أوديون إيجالو برأسية في شباك النادي الإماراتي.

 

وفي الدقيقة 41، أحرز ماتيوس بيريرا الهدف الثاني لللهلال من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وسط اعتراضات من لاعبي الفريق الإماراتي ومطالبة الحكم بالعودة لتقنية الفيديو، إلا أن الحكم أكد صحة الهدف لينتهي الشوط بتقدم الهلال بهدفين مقابل هدف.

 

تشكيل الجزيرة الإماراتي

ويخوض فريق الجزيرة الإماراتي مباراته أمام الهلال، بتشكيلة مكونة من: علي خصيف، محمد ربيع، محمد العطاس، ميلوش كوسانوفيتش، خليفة الحمادي، عبدالله إدريس، عبدالله رمضان، ثولاني سيريرو، عبدالله ديابي، فيكتور سا، أحمد العطاس.

 

تشكيل الهلال السعودي

فيما يدخل فريق الهلال السعودي المباراة، بتشكيلة مكونة من: عبدالله المعيوف، سعود عبدالحميد، جانج هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني، جوستافو كويلار، محمد كنو، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا، موسى ماريجا، أوديون إيجالو.

 

صعود الجزيرة

وتأهل الجزيرة إلى ربع نهائي البطولة بعد فوزه الكبير على بيراي التاهيتي في الدور التمهيدي بنتيجة (4-1).

 

مواجهة تشيلسي

ويشار إلى أن الفائز من مواجهة اليوم، يلاقي تشيلسي الإنجليزي في الدور نصف النهائي من البطولة.

 

قائمة بالميراس

وأعلن نادي بالميراس البرازيلي، اليوم الأحد، عن قائمته التي تضم 23 لاعبا لخوض بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها الإمارات حتى يوم السبت المقبل، حيث يستعد الفريق البرازيلي لخوض مواجهة الأهلي، بعد غدٍ الثلاثاء، في نصف النهائي.

وجاءت قائمة بالميراس على النحو التالي:

حراسة المرمى: ويفيرتون – ماتيوس – مارسيلو.

خط الدفاع: كوسيفيتش بنيامين – لوان جارسيا – جوستافو جوميز – موريلو كوركييرا – ماركوس روكا – جورجي – مايكي – خواكين بيكيريز.
خط الوسط: زي رافايل – جوستافو سكاربا – إدواردو آتويستا – رافايل فييجا – دانيلو – جايلسون.

خط الهجوم: دودو – روني – ويسلي – ديفيرسون – برينو لوبيز – رافايل نافارو.

ويشارك بالميراس للموسم الثاني على التوالي في كأس العالم للأندية بعدما احتل المركز الرابع في نسخة الموسم الماضي بالخسارة أمام الأهلي بركلات الترجيح.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية