رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كيف تحصل على قرض شخصي بأقل سعر فائدة من 5 بنوك

 القرض الشخصي
القرض الشخصي
Advertisements

يبحث الكثير من العملاء عن قروض شخصية بإجراءات ميسرة ومستندات بسيطة، فضلًا عن بعض المميزات الأخرى كسعر الفائدة التنافسي؛ حيث تتنافس البنوك فيما بينها على تقديم أفضل العروض على منتج القرض الشخصي.

وينشر موقع "فيتو" أفضل 5 بنوك تقدم قرضًا شخصيًّا، خاصة عقب قرار البنك المركزي المصري بالإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير.

وقررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركــزي المصـري في اجتماعهـا الخميس الماضي الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة، وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوى 8.25٪ و9.25 ٪ و8.75٪ على الترتيب، وكذلك الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 8.75٪.

 

القرض الشخصي من بنك مصر 

يتيح بنك مصر القرض الشخصي بسعر فائدة يصل إلى 14.25% متناقصة، ويبلغ الحد الأدنى للدخل نحو 1000 جنيه.

 

القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري

يعرض البنك الأهلي المصري القرض الشخصي بسعر فائدة يصل إلى 14.00% متناقصة، ويبلغ الحد الأدنى للدخل نحو 1000 جنيه.

 

القرض الشخصي من البنك الأهلي الكويتي ABK

يقدم البنك الأهلي الكويتي القرض الشخصي بسعر فائدة يصل إلى 15.50% متناقصة، ويبلغ الحد الأدنى للدخل نحو 3000 جنيه.     

 

القرض الشخصي من بنك SAIB

يتيح بنك الشركة العربية المصرفية saib القرض الشخصي بسعر فائدة يصل إلى 16.00% متناقصة، ويبلغ الحد الأدنى للدخل نحو 2000 جنيه.

 

القرض الشخصي من بنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة أحد أكبر البنوك المصرية القرض الشخصي بسعر فائدة يصل إلى 16.00% متناقصة، ويبلغ الحد الأدنى للدخل نحو 1000 جنيه.

والقرض الشخصي هو أحد أكثر المنتجات التي تقدمها البنوك شيوعًا، ويمكن أن تساعدك القروض الشخصية في تمويل أي شيء بأسعار فائدة أقل من بطاقات الائتمان، ولذلك ليس من المستغرب أن نرى أشخاصًا يبحثون عن إجابات لما هو القرض الشخصي، وما هي معدلات الفائدة على القرض الشخصي.

وتقدم القروض الشخصية خط ائتمان حيث يوفر القرض الشخصي، على عكس بطاقة الائتمان، للمقترضين دفعة نقدية لمرة واحدة، وبعد ذلك، على مدار مدة القرض، يسدِّد المقترضون المبلغ الإضافي من الفائدة ومبلغ القرض الشخصي على أقساط شهرية، وهناك عدد لا يحصى من خيارات القروض السريعة والسهلة المتاحة ومع ذلك، بناءً على مدى سرعة حصول المُقرض على أوراقك وتقييمها، قد يستغرق إجراء الموافقة بالكامل ما يصل إلى أسبوع واحد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية