رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

احمد حسن يكشف عن حكم مباراة مصر والكاميرون

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف أحمد حسن قائد منتخبنا الوطني السابق عن حكم مباراة الفراعنة مع الكاميرون المقرر لها في التاسعة مساء الخميس المقبل في دور نصف النهائي لكأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

وقال العميد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: رسميا بكارى جاسما حكما لمباراة منتخبنا المصرى والكاميرون.

وكانت هناك بعض التخوفات من الجماهير المصرية بسبب حكم المباراة بسبب احتمالية التعاطف مع أصحاب الأرض والجمهور.

ويأتي ذلك في الوقت الذي لم يعلن فيه الكاف حتى الآن بشكل رسمي عن هوية الحكم الذي سيدير مباراة مصر مع الكاميرون في نصف النهائي.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، لمواجهة نظيره الكاميروني صاحب الضيافة، في نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا على الأراضي الكاميرونية، وتختتم منافساتها يوم 6 فبراير الجاري.

منتخب مصر يتخطى المغرب


وكان منتخب مصر حقق فوزا غاليا على نظيره المغربي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين الأحد الماضي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

بهذا الفوز حجز منتخب مصر رسميا بطاقة التأهل للدور نصف النهائي ببطولة الأمم الأفريقية، ليواجه منتخب الكاميرون صاحب التنظيم.

موعد مباراة مصر مع الكاميرون

وتقام مباراة منتخب مصر مع الكاميرون في نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية يوم الخميس المقبل 3 فبراير 2022  فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "أوليمبي" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره الكاميروني على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية