رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضم نجمي بوركينا فاسو وجنوب افريقيا..أبرز صفقات بيراميدز بالانتقالات الشتوية

ابراهيما توريه
ابراهيما توريه
Advertisements

نجح نادي بيراميدز في ابرام اربع صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوفه  استعدادًا للدوري الممتاز والبطولة الكونفيدرالية 

ويعد بيراميدز اقوي الفرق التي قامت بتدعيم صفوفها بلاعبين اجانب مقارنة بباقي فريق الدوري المصري. 

وفي المقابل استغني بيراميدز عن أربعة لاعبين ما بين استغناء نهائي واعارة.

الراحلون عن بيراميدز 

رحل أربعة لاعبين عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية سواء للبيع أو الإعارة.

تم إعارة الثنائي أحمد دعدور حارس المرمى وعماد ميهوب لاعب الوسط الشاب لصفوف نادي إيسترن كومباني بداية من يناير على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

ورحل ناصر منسي مهاجم الفريق إلى صفوف نادي البنك الأهلي على سبيل البيع النهائي بداية من يناير.

وانضم إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة ٦ أشهر مع أحقية الشراء بنهاية مدة الإعارة.

بيراميدز يضم إبراهيم تورية

ابرم نادي بيراميدز خلال فترة التعاقدات الشتوية خلال تعاقده مع إبراهيم توريه نجم خط الوسط المدافع الدولي لمنتخب بوركينا فاسو والمشارك حاليا مع منتخب الخيول في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ووقع ابراهيم على عقود الانتقال لمدة موسم ونصف مع خيار التمديد لموسم إضافي باتفاق الطرفين، في صفقة انتقال حر.

وإبراهيم توريه من مواليد ٤ أغسطس ١٩٩٤ ويحمل الجنسيتين البوركينية والإيفوارية وسبق له اللعب في أندية إيفان الفرنسي وفيكتوريا جيماريش البرتغالي وقرطبة الإسباني، وشارك مع منتخب بوركينا فاسو في ٢٨ مباراة دولية.

ويشارك توريه حاليا بصفة أساسية في صفوف منتخب بوركينا فاسو المشارك بنهائيات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، وتم اختياره من قبل اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي، أفضل لاعب في مباريات بوركينا فاسو أمام كاب فيردي والجابون، وتونس.

ونجح الدولي البوركيني في قيادة منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي من كأس أفريقيا بعدما كان صاحب تمريرة هدف اللقاء الوحيد أمام تونس، وتوج بجائزة رجل المباراة لجهده الرائع، ليصعد ببلاده إلى الدور نصف النهائي، ويعتبر حتى الآن أفضل لاعب وسط في البطولة ومرشح بقوة لنيل لقب أفضل لاعب في الكان بنسخته الحالية


بيراميدز يضم فاكري لاكاي

وأعلن نادي بيراميدز تعاقده مع المهاجم الدولي الجنوب أفريقي، فاكري لاكاي، من صفوف نادي كيب تاون الجنوب أفريقي، لدعم خط الهجوم خلال المرحلة المقبلة والتي تشهد بدء مشوار دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، واستكمال مباريات الدوري الممتاز.

ووقع لاكاي عقدا رسميا ينضم بموجبه إلى نادي بيراميدز مدته موسم ونصف، مع خيار التمديد لموسم إضافي

ولاكاي من مواليد ٣١ مايو ١٩٩٧، وبدأ مشواره في صفوف نادي سانتوس إف سي كيب تاون بجنوب أفريقيا، ومنه إلى سوبر سبورت يونايتد، قبل أن ينضم إلى أياكس كيب تاون، ولعب في صفوف بيدفيست الجنوب أفريقي، وآخر أنديته كان نادي كاب تاون سيتي في جنوب أفريقيا.

ويمتلك المهاجم مسيرة دولية مميزة، حيث لعب في صفوف جميع منتخبات جنوب أفريقيا في مختلف المراحل العمرية، حتى وصل إلى منتخب تحت ٢٣ سنة والمنتخب الأولمبي.

ولاكاي هو من أهم المواهب في جنوب أفريقيا وبالفعل يمتلك رقما مميزا في مشواره كونه أصغر لاعب عمرا انضماما لمعسكرات المنتخب الأول للبافانا بافانا ونال ثقة الجهاز الفني بقيادة هوجو بروس للاعتماد عليه مهاجما للمنتخب في آخر جولات تصفيات كأس العالم الأخيرة.

 

بيراميدز يضم محمد صادق

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع محمد صادق لاعب الوسط قادما من صفوف النادي الإسماعيلي بعدما أتمت إدارة بيراميدز الاتفاق مع نظيرتها في الإسماعيلي على كافة تفاصيل الصفقة لضم لاعب الوسط.

ووقع محمد صادق علي عقد مدته ٤ سنوات ونصف بداية من الانتقالات الشتوية في يناير، ليصبح لاعبا في النادي حتى عام ٢٠٢٦

ويعتبر محمود صادق من أهم اللاعبين في مركز خط الوسط المهاجم في الكرة المصرية، وهو من مواليد ٦ يوليو عام ١٩٩٧، حيث يبلغ من العمر ٢٤ عاما.

وبدأ محمد صادق مشواره مع كرة القدم في صفوف نادي القناة بالإسماعيلية، قبل أن ينتقل عام ٢٠١٧ إلى صفوف الإسماعيلي، وحاليا بات لاعبا في صفوف نادي بيراميدز.

بيراميدز يضم لاعب سبورتنج 


وتعاقد نادي بيراميدز مع لاعب الوسط الشاب، أحمد فوزي قادما من صفوف نادي سبورتنج السكندري.

وانضم فوزي في صفقة انتقال لمدة ٥ سنوات قادمة حتى عام ٢٠٢٦، في إطار توجه النادي والإدارة برئاسة المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي بدعم الفريق بأفضل العناصر الشابة وعمل توليفة بين النجوم أصحاب الخبرات الكبيرة، والشباب المميز.

وأحمد فوزي من مواليد ٢٠٠٢ حيث بدأ مشواره مع مركز شباب الصيد بالإسكندرية، وانضم قبل ٦ سنوات إلى نادي سبورتنج وشارك لمدة موسمين مع الشباب قبل تصعيده للعب مع الفريق الأول وكان أحد العناصر التي ساعدت الفريق في التأهل إلى دوري الدرجة الثانية.

وانضم فوزي لصفوف منتخب الشباب السابق بقيادة الكابتن ربيع ياسين، وحاليا من بين العناصر المختارة للمنتخب الأولمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب، حيث يجيد اللعب في مركز خط الوسط سواء دفاعا أو هجوما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية