رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والد الطفل سيف الدين يروي تفاصيل الاعتداء على نجله في المدرسة | فيديو

الطفل سيف الدين بعد
الطفل سيف الدين بعد إجراء عمليات جراحية له

أجرت فيتو بثًّا مباشرًا مع والد الطفل سيف الدين أحمد عبد العظيم الذي اعتدى عليه زميله داخل المدرسة أثناء امتحانات الصف السادس الابتدائي، بإحدى مدارس منطقة طوسون الابتدائية شرق محافظة الإسكندرية التابعة لإدارة المنتزة التعليمية.

 

واعتدى طالب بالصف السادس الابتدائي على زميله مستخدمًا سلاحًا أبيض “كاتر” وتسبب في جروح قطعية.

 

وروى والد الطفل تفاصيل الاعتداء على نجله وكيف تم إخطاره من المدرسة بالواقعة والإجراءات التي تم اتخاذها حتى الآن في الواقعة. 

ومن جانبه أكد الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أن الواقعة محل التحقيقات وفور الانتهاء من التحقيق سيتم عرضها على المحافظ للتصديق على نتيجة التحقيق وجزاء كل مخطئ بما فيها التلميذ المعتدي. 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية تلقت إخطارًا من شرطة النجدة بوصول طالب بالصف السادس الابتدائي  إلى المستشفى العام مصابًا بجروح قطعية نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.

 

وانتقل ضباط قسم شرطة المنتزه إلى المستشفى وبسؤال الطالب المصاب، أكد قيام زميل له بالمدرسة بالتعدي عليه بكاتر كان بحوزته، وذلك عقب دخولهما امتحان الترم الأول في المدرسة، نتيجة مشادة كلامية حدثت بينهما، وتفاجأ بأن زميله يشهر السلاح في وجهه وقام بالتعدي عليه وإصابته في الرقبة والذقن واليد اليسرى، وتحرر محضر بالواقعة.

 

وأضاف والد الطالب المصاب أنه تلقى اتصالًا هاتفيًّا من أحد المدرسين بالمدرسة بإصابة نجله على يده زميله مما أسفر عن إصابته في الرقبة واليد اليسري والذقن ما استلزم إجراء 100 غرزة خارجية وداخلية للطالب المصاب.

 

وأشار إلى أنه يطالب بالتحقيق في دخول طالب في الصف السادس الابتدائي وبحوزته سلاحًا أبيض “كاتر” مما تسبب في إصابة نجله وإثارة حالة من الرعب داخل المدرسة بسبب الواقعة التي كادت تودي بحياة نجله بسبب طالب متهور يحمل سلاحًا أبيض دخل المدرسة.

Advertisements
الجريدة الرسمية