رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كيروش حائر بين هذا الثلاثي لخلافة حمدي فتحي أمام المغرب

كارلوس كيروش المدير
كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر
Advertisements

كشفت الساعات الأخيرة تراجع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـمنتخب مصر الوطني، عن الدفع بلاعب الارتكاز حمدي فتحي، ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة، حتى في حال تأكد جاهزيته للمشاركة فى المباراة المحدد لها مساء غد الأحد، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

تعافي حمدي فتحي

كان حمدي فتحي تخلص من حالة الإجهاد في العضلة الضامة التي ألمت به خلال مشاركته في مباراة مصر وكوت ديفوار الأخيرة، وقد شارك اللاعب بالفعل في جزء من مران الفريق أمس الجمعة وظهر بحالة طيبة بدنيا، ومن المقرر أن يشارك فتحي في التدريبات الجماعية اليوم السبت بشكل طبيعي.

وعلمت فيتو، أن البرتغالي كيروش وبعد التشاور مع معاونيه، قرر عدم المخاطرة والدفع باللاعب حمدي فتحي أساسيا أمام المغرب، خوفا من تجدد الإصابة.

ثلاثة خيارات أمام كيروش

ويفاضل كيروش حاليا بين ثلاثة لاعبين للدفع بأحدهم في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر أمام المغرب، وهم مهند لاشين وأيمن أشرف وأحمد سيد زيزو، خاصة أن كيروش استقر على اللعب بنفس الطريقة التي اعتمد عليها أمام منتخب كوت ديفوار في المباراة الماضية، والتي تعتمد على وجود ليبرو متقدم أمام رباعي الخط الخلفي، وهو الدور الذي قام به حمدي فتحي بامتياز أمام المنتخب الإيفواري ويبدو مهند لاشين هو الأقرب للقيام بهذا الدور نظرا لكون أدائه يتشابه كثيرا مع حمدي فتحي إلى جانب قوته البدنية ومجهوده الوافر.

أيمن أشرف

وكان كيروش دفع باللاعب أيمن أشرف كلاعب ارتكاز ناحية اليسار فى بطولة كأس العرب فى قطر، وقدم أداء طيبا في المركز الجديد، وهو ما يجعله أيضا قريبا من المشاركة في لقاء الغد أمام المغرب، لتأمين هذه الجبهة ضد غزوات أشرف حكيمي الظهير الأيمن الخطير لأسود الأطلسي.

سيد زيزو

الاختيار الثالث أمام كيروش سيكون أحمد سيد زيزو، ولكن في هذه الحالة سيلعب لاعب وسط أيمن، على أن ينتقل النني للجبهة اليسرى، أو يبقى النني للارتكاز الدفاعي في وسط الملعب على أن يتواجد السولية بمركزه في المحور الأيسر وهو المركز الذي شغله فى مباراة كوت ديفوار الأخيرة 

موعد مباراة مصر والمغرب

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره المغربي في الخامسة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت الكاميرون.

مباراة مصر والمغرب

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام نظيره المغربي على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية