رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط 85 ألف لتر بنزين بمحطة وقود غير مرخصة في بني سويف

محطة وقود
محطة وقود

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى شمال بنى سويف، برئاسة المحاسب محمد بكري، بالتعاون مع إدارة حملة مكبرة تم من خلالها ضبط 80 ألف لتر سولار و5 آلاف لتر بنزين 80 بمحطة وقود غير مرخصة تم تجميعها بغرض الاتجار في السوق السوداء، حيث تم غلق المحطة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

 

مركز الواسطى ببني سويف

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، من التحفظ على مواد ومعدات البناء مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ما تم رصده من تعد بالبناء المخالف على مساحة من الأرض الزراعية بزمام قرية إطواب، بالإضافة إلى إيقاف حالة بناء بدون ترخيص داخل الحيز العمراني بقرية ونا القس.

 

في حين تواصل الوحدة جهودها اليومية بقطاعات النظافة والتجميل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية بدائرة المركز، حيث تم رفع 125 طن قمامة وتراكمات بشوارع المدينة وزاوية المصلوب وجزيرة المساعدة وبعض قرى المركز، فضلا عن صيانة وإصلاح أعطال مياه الشرب والصرف الصحي بدائرة الوحدة.

 

حملة الطب البيطري

وفي سياق آخر، تلقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تقريرًا من مديرية الطب البيطري، بشأن سير العمل في الحملة القومية للتحصين ضد أمراض الجلد العقدي وجدرى الضأن، والتي يتم تنفيذها، طبقا لخطة الهيئة العامة للخدمات البيطرية لإجراء التحصين بالوحدات والإدارات البيطرية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

 

مدير بيطري بني سويف

وتبين من التقرير، الذي أعده الدكتور عصام يحيى إبراهيم، مدير عام الطب البيطري، أن العدد الإجمالي للحيوانات التي تم تحصينها بلغ 15 ألف و608 رأسا، والتي شملت تحصين 13 ألف و482 من الأبقار، و2126من الأغنام والماعز، فيما تتواصل فعاليات الحملة بحسب البرنامج المعد لتغطية كافة أنحاء المحافظة.

 

 

من جهته أوضح مدير الطب البيطري، أن الحملة  قد تم الإعداد والتجهيز قبل انطلاقها، وتوفير كافة المستلزمات البيطرية، لتحصين الثروة الحيوانية من خلال  84 وحدة بيطرية، لافتا إلى تواجد الأطباء البيطريين ومعاونيهم في تلك الوحدات، علاوة على الحملات المرورية على التجمعات والمزارع ومناطق الثروة الحيوانية، ووسط التزام  بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية