رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل عقد موسيماني الجديد مع الأهلي

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

قام مسئولو النادى الأهلى بتقديم عرض للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر وذلك لتجديد عقده مع القلعة الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى عن تفاصيل العرض المقدم للمدرب الجنوب أفريقي  الذى بلغ مدته عامين مقابل 180 ألف دولار كراتب شهرى لمدرب صن داونز السابق.

وأوضح المصدر أن  العقد الجديد تضمن إعادة قيمة الشرط الجزائي إلى 3 أشهر فقط وذلك بعدما كان قد ضاعفه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي مؤخرًا وأوصله إلى 6 أشهر، من أجل طمأنة المدرب والتأكيد له على عدم وجود نية للإطاحة به من على رأس الإدارة الفنية للقلعة الحمراء خلال فترة التعاقد.

وتنتظر إدارة الأهلي  وصول تيجالي مويرا زوجة ووكيل أعمال موسيماني خلال الأيام المقبلة من أجل التوصل لاتفاق نهائي بشأن العقد الجديد الخاص بالمدرب الجنوب أفريقي مع القلعة الحمراء.

بطولات موسيمانى مع الأهلى

الجدير بالذكر أن بيتسو موسيماني كان قد تولى تدريب الأهلي مطلع شهر أكتوبر من العام 2020 خلفًا للمدرب السويسرى رينيه فايلر  مدرب الأهلى السابق، ونجح في الحصول مع الأهلى على 5 بطولات بواقع بطولتين للدورى أبطال أفريقيا ومثلهم للسوبر الإفريقي إلى جانب الحصول على لقب كأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية قطر 2020.

الأهلى يلاقى سموحة

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندرى فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

وتقام مباراة الأهلى وسموحة على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الخامسة من مساء غد الخميس.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى وسموحة ببطولة كأس الرابطة على قناة أون تايم سبورت.

الأهلى يتعادل مع المقاولون

وكان الأهلي  تعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق  بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لكأس رابطة الأندية المحترفة التى أقيمت مساء  الجمعة الماضي على ملعب الأهلى we بالسلام.

 

سموحة يفوز على الجونة

وعلى الجانب الآخر، نجح فريق سموحة السكندرى فى تحقيق الفوز على فريق الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء  الجمعة الماضي على ملعب الاسكندرية بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية  ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية