رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشناوي يتحدث عن أبو جبل ويكشف عن مفاجأة خلال ضربات الترجيح أمام كوت ديفوار

محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب
Advertisements

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر عن الفوز الذي تحقق على كوت ديفوار وشعوره خلال ضربات الجزاء الترجيحية عقب المباراة وقال: "كنت أرتعش وقت ركلات الترجيح، عندنا تحدٍّ كبير نريد أن نحصل على البطولة، كلنا واحد ونكمل بعض مثلما قال أبو جبل، الحمد لله ربنا كرمنا بالتأهل اليوم".

 

وقدم الشناوي التهنئة لزميله محمد أبو جبل الذي نجح في التصدي لاحدى ضربات الجزاء وقال: "أهنئ أبو جبل على تألقه اليوم، أدى مباراة كبيرة، وأريد أن أهنئ زملائي محمد صبحي ومحمود جاد، والكابتن عصام الحضري مدرب الحراس".

 

الفراعنة على موعد مع المغرب 

ويستعد منتخب مصر الوطني بقيادة مديره الفني كارلوس كيروش، لمواجهة نظيره منتخب المغرب، في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الأحد المقبل، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة أمم أفريقيا، المقامة حاليا في الكاميرون وتختتم منافساتها يوم 6 فبراير المقبل.

 

كان منتخب مصر حقق فوزًا مستحقًّا على نظيره منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء على ملعب جابو ما بمدبنة دوالا الكاميرونية، وهو الفوز الذي منح الفراعنة بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة، بينما ودع منتخب الأفيال المنافسات ليحزم حقائبه عائدا إلى بلاده.

منافس منتخب مصر

يواجه منتخب مصر فى الدور ربع النهائي شقيقه المنتخب المغربي، الذي تأهل لنفس الدور، بعد تخطيه عقبة مالاوي في دور الستة عشر، والفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

 

موعد مباراة مصر والمغرب

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره المغربي في الخامسة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الكاميرون.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية