رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صلاح وحجازي يحققان العلامة الكاملة مع الفراعنة في كأس الأمم

أحمد حجازي لاعب المنتخب
أحمد حجازي لاعب المنتخب
Advertisements

تصدر الثنائي محمد صلاح وأحمد حجازي قائمة لاعبي منتخب مصر في تسجيل العلامة الكاملة في منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالكاميرون حيث شارك اللاعبان في المباريات الأربعة التي خاضها المنتخب حتى الآن وفي جميع الدقائق والتي وصلت الى 390 دقيقة بما فيهم الـ 30 دقيقة التي احتسبت كوقت إضافي في مباراة اليوم أمام كوت ديفوار.

 

ونجح الفراعنة مساء اليوم في تحقيق الفوز على كوت ديفوار بضربات الجزاء في لقاء دور الـ 16 للبطولة ليصعد المنتخب المصري لملاقاة نظيره المغربي في دور الثمانية يوم الأحد المقبل.

 

وخاض المباريات الأربعة التي لعبها المنتخب حتى الآن 7 لاعبين أخرين ولكن بعدد دقائق متفاوته وهم محمد الشناوي حارس المرمى بـ 358 دقيقة والمدافع محمد عبد المنعم بـ 33 دقيقة وحمدي فتحي بـ 192 دقيقة وتريزجية بـ 163 دقيقة ومحمد النني بـ 378 دقيقة وأحمد سيد زيزو بـ 133 دقيقة ومصطفى محمد بـ 291 دقيقة.

الفراعنة على موعد مع المغرب 

يستعد منتخب مصر الوطني بقيادة مديره الفني كارلوس كيروش، لمواجهة نظيره منتخب المغرب، في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الأحد المقبل، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة أمم أفريقيا، المقامة حاليا في الكاميرون وتختتم منافساتها يوم 6 فبراير المقبل.

 

كان منتخب مصر حقق فوزًا مستحقًّا على نظيره منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء على ملعب جابو ما بمدبنة دوالا الكاميرونية، وهو الفوز الذي منح الفراعنة بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة، بينما ودع منتخب الأفيال المنافسات ليحزم حقائبه عائدا إلى بلاده.

 

منافس منتخب مصر

يواجه منتخب مصر فى الدور ربع النهائي شقيقه المنتخب المغربي، الذي تأهل لنفس الدور، بعد تخطيه عقبة مالاوي في دور الستة عشر، والفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

 

موعد مباراة مصر والمغرب

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره المغربي في السادسة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الكاميرون.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية