رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعنة الإصابات تطارد الفراعنة قبل مواجهة المغرب في ربع نهائي الكان

منتخب مصر أمام كوت
منتخب مصر أمام كوت ديفوار
Advertisements

واصلت لعنة الإصابات ضرب صفوف منتخب مصر، خلال مشاركته في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًّا في الكاميرون وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل.

 

وشهدت مباراة اليوم أمام منتخب كوت ديفوار إصابة حمدي فتحي لاعب الوسط، ومحمد الشناوي حارس المرمى، لترتفع إصابات الفراعنة إلى 5 لاعبين منذ إنطلاق منافسات الكأس السمراء.

 

وكان أكرم توفيق قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مباراة نيجيريا، ولحقه زميله أحمد فتوح، لكنه سرعان ما عاد.

 

منتخب مصر

وفي لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات أمام غينيا بيساو، تعرض قلب الدفاع محمود حمدي الونش لإصابة قوية.

 

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الطبي موقف الثنائي حمدي فتحي ومحمد الشناوي، من المشاركة في مباراة المغرب المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الدور ربع النهائي.

 

تأهل منتخب مصر لدور ربع النهائي بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح في دور الستة عشر ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًّا في الكاميرون وتستمر منافساتها حتى السادس من فبراير المقبل.

 

كأس الأمم الأفريقية 

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح لحسم المتأهل للدور ربع النهائي من البطولة بعد نهاية الـ 120 دقيقة بالتعادل السلبي التي حسمها منتخب مصر.

 

وحاول المنتخب الوطني خطف هدف التقدم عن طريق تسديدات عمر مرموش ومحمد صلاح خلال الـ45 دقيقة الأولى ولكنه لم ينجح في الوصول للشباك.

 

وتعرض محمد الشناوي للإصابة في الدقيقة 86 من عمر المباراة ليدخل محمد أبو جبل بدلًا منه لاستكمال اللقاء.

 

صدارة كوت ديفوار

وتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط من الفوز على غينيا الاستوائية والجزائر والتعادل مع سيراليون، بينما حل منتخب مصر في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من الفوز على غينيا بيساو والسودان والخسارة من نيجيريا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية