رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرز المعلومات عن رانيا ونورهان منصور بطلات حكاية بدلة جديدة

نورهان ورانيا منصور
نورهان ورانيا منصور
Advertisements

لفتت الفنانتان رانيا منصور، ونورهان منصور الأنظار بأدائهما في حكاية بدلة جديدة من مسلسل نصيبي وقسمتك، ونستعرض أبرز المعلومات عنهما.

 

نورهان منصور

نورهان منصور هي ممثلة مصرية ولدت عام ١٩٨٦ في الجيزة، وهي شقيقة الفنانة رانيا منصور التي تشاركها بطولة حكاية بدلة جديدة من مسلسل نصيبي وقسمتك، وشاركت نورهان في مسلسل 7 أرواح، ومسلسل الخروج ومسرحية اللوكاندة.

 

رانيا منصور

رانيا منصور هي ممثلة مصرية بدأت حياتها الفنية عن طريق الإعلانات وأول بداية في عالم التمثيل كانت من خلال فيلم “شباب في الممنوع” بطولة مجموعة من الوجوه الجديدة، ولقد درست رانيا بكلية الآداب، ولقد شاركت في عدد من الأعمال، مثل مسلسل حي السيدة زينب ومسلسل القاتل الذي أحبني، وابن أصول وأسود فاتح وغيرها من الأعمال الناجحة.

مواعيد العرض

وتُعرض حلقات حكاية بدلة جديدة من مسلسل نصيبي وقسمتك عبر قناة ON، وذلك في تمام الثامنة مساءً، وحلقاتها ممتدة من السبت للأربعاء والإعادة الأولى ستكون في تمام الساعة الثانية صباحًا أما الإعادة الثانية فستكون في تمام الواحدة ظهرًا، والعرض الأول عبر قناة أون دراما سيكون في تمام الساعة العاشرة والإعادة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحًا أما الإعادة الثانية فستكون في العاشرة صباحًا والإعادة الثالثة في الرابعة عصرًا كما تُعرض الحكاية كذلك على منصة «Watch It».

الأبطال

وأبطال حكاية بدلة جديدة من مسلسل نصيبي وقسمتك الفنان شريف سلامة، وسلوى عثمان، ورانيا الملاح ونخبة من الفنانين، ومن إخراج محمد جمعة والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين.

مسلسل نصيبي وقسمتك 

وعرضت قناة ON حتى الآن 8 حكايات من الجزء الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك هى "النظارة البيضاء" بطولة أمير المصرى وكارولين عزمى ومصطفى أبو سريع وإخراج عصام نصار، و"غرام بانتظام" بطولة شريف سلامة ونانسى صلاح ورحمة حسن وإخراج رامى رزق الله، و"أوضة وصالة" بطولة أحمد عبد العزيز ورشوان توفيق وإنعام سالوسة وإخراج عصام نصار، بالإضافة إلى عدد من الحكايات الأخرى.

حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك 

كما عرض أيضًا حكايات "حلوة اللقطة" بطولة هانى عادل وميرنا نور الدين وحمزة العيلى وإخراج عصام نصار، "تاج راسنا بابا" بطولة صلاح عبد الله وإسلام جمال ومنة فضالى وأحمد رفعت وبسمة داود.

و"أنسى روحي وياك" بطولة ميرهان حسين، محمد عز، لورا، أيمن عزب، مروى الأزلى، وإخراج عصام نصار، و"اعمل نفسك ميت" بطولة مى سليم وحازم سمير وميدو عادل وليلى حسين ومحمد مهران وإخراج محمد الخبيرى، بالإضافة إلى حكاية واللي ما يشتري يتفرج بطولة بسمة وإيهاب فهمي.

وتم تقديم الجزء الثالث من "نصيبى وقسمتك" فى سبتمبر 2019 على طريقة الجزء الثانى من العمل وذلك من خلال 9 حكايات تعرض كل حكاية في 5 حلقات مع الاستعانة بأبطال مختلفين ومخرج مختلف فى كل حكاية، مع تناول العمل قصص متنوعة حول المرأة ومشاكلها بشكل عام والزواج والطلاق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية