رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«سلة الزمالك» يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة مصر للتأمين

سلة الزمالك
سلة الزمالك
Advertisements

استأنف الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء على صالة حسن حلمي بالقلعة البيضاء تحت قيادة المدير الفني الأمريكي “ويل فويجت” استعدادا لمواجهة مصر للتأمين.

ويلتقي “سلة الزمالك” مع مصر للتأمين يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة والأخيرة من دوري السوبر.

فاز الفريق على نظيره سبورتنج بنتيجة 82/80 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين الماضي على صالة حسن حلمي في إطار الجولة الثالثة عشر للبطولة.

ويتكون جهاز “سلة الزمالك”من: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا وياسر عبدالوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا وإسلام جمعة طبيبا ومحمد سعيد مخططا للأحمال ومصطفى محسن مديرا إداريا.

استغناء لاعب سموحة 

تسلم نادي الزمالك الاستغناء الخاص بصفقة الفريق الأول لكرة السلة أحمد عزب المنتقل حديثًا من فريق سموحة.

وأكد أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على كرة السلة بالقلعة البيضاء أنه سيتم قيد عزب خلال الساعات المقبلة في قائمة الزمالك بمنطقة الجيزة والاتحاد المصري لكرة السلة بعدما تم إنهاء إجراءات الاستغناء من منطقة الإسكندرية.

يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرًا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إداريا.

اتحاد السلة 

أعلن محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ومدير بطولة كأس العالم للأندية عن التوصل لاتفاق بشأن حضور الجماهير لمباريات البطولة التي تستضيفها مصر في فبراير المقبل.
وقال المهندس محمد عبد المطلب إن اللواء يحيى زكريا رئيس لجنة الأمن والنظام في البطولة عقد عددا من الاجتماعات مع الجهات الأمنية خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أنه تم التوصل لاتفاق بحضور 2000 مشجع لفعاليات البطولة.

وأضاف مدير البطولة في تصريحاته أن من ضمن الاتفاق بعد الاجتماعات التي عقدت مؤخًرا أنه يشترط الحصول على لقاح فيروس كورونا من أجل حضور المباريات، موضحًا أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل التذاكر لاحقًا.

كأس العالم للأندية

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة إفريقيا للأندية BAL.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية