رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة أرملة أحمد راتب بفيروس كورونا.. وتعليق صادم من ابنتها

أحمد راتب وأرملته
أحمد راتب وأرملته
Advertisements

كشفت فيرا يوسف، أرملة الفنان أحمد راتب، عن إصابتها بفيروس كورونا، وخضوعها للعزل المنزلي.

وكتبت أرملة أحمد راتب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك: دعواتكم كورونا بس الحمد لله من النوع الأليف ربنا يعديها على خير ومتتهورش عليا.

فيما فاجأت ابنتها لمياء أحمد راتب بكتابة منشور عبر حسابها على “فيس بوك” بقولها: طب حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد عنده أعراض برد وبيستهبل وينزل يقابل خلق الله.. أمي إيجابي كورونا ادعو لها.

وكان بكت لميس ابنة الفنان الراحل أحمد راتب، على الهواء، منذ فترة متأثرة بأحد المشاهد التي عرضت لوالدها، موضحة السبب وراء وفاته.
 

معاناة أحمد راتب
وقالت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي":" والدي الفنان الراحل أحمد راتب كان تعبان ومنتظرين الإسعاف لتنقله إلى المستشفي بعد تعرضه لنزلة برد، والمشكلة أن السجائر قفلت له الرئة تماما فكان هناك تليف في الرئة، والجزء اللى شغال من الرئة تمكنت منه نزلة البرد  وقتها صحى ومكنش عارف ياخد نفسه فطلبنا الإسعاف".

موقف نبيل لـ أحمد راتب

وتابعت:"واحنا مشغولين أنا وأمي وأختي بتحضير أنفسنا قبل مجيء الإسعاف، فإبني حمزة وكان عنده 4 سنين راح لأبي أحمد راتب وقاله يا جدي طلبت من ماما تفاحة ومقطعتهاش ليا فقام وقطعاله وأكلهاله، وكان مرتبط جدا بأحفاده، وكان حنين جدا علي الأطفال". 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية