رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس اللجنة الأولمبية: منتخب مصر لا يخشى أحدا

هشام حطب رئيس اللجنة
هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية
Advertisements

أكد المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، أن منتخب مصر قادر على تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام منتخب كوت ديفوار في ثمن نهائي منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل.

وأضاف “حطب”، أن منتخب مصر يمتلك العديد من النجوم وفي مقدمتهم نجم الكرة العالمية محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الأنجليزي، وأن الوضع الطبيعي أن نرى منتخبنا في المباراة النهائية.

كأس الأمم الأفريقية 

ورفض رئيس اللجنة الأولمبية، ما يتردد حول الخوف من مواجهة المنتخب الإيفواري، مشيرا إلى أن منتخب مصر هو الأعظم في القارة الأفريقية بالأرقام وعدد الألقاب، وأن من الطبيعي أن يخشى كل الخصوم مواجهتنا وليس العكس.

وقال “حطب”: “هي مواجهة صعبة بكل المقاييس، ولكننا قادرون على تحقيق الفوز والعبور إلى الدور ربع النهائي، واستكمال المسيرة نحو استعادة اللقب القاري”.

ويواجه منتخب مصر، نظيره كوت ديفوار بالطاقم الأبيض في المباراة التي ستقام اليوم الأربعاء على ملعب “جابوما”  ضمن مواجهات دور الستة عشر (ثمن النهائي) ببطولة كأس الأمم الأأفريقية، المقامة حاليا في الكاميرون، وتختتم منافساتها يوم 6 فبراير المقبل.

منتخب مصر

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر الوطني، بشكل كبير على التشكيلة التي سيبدأ بها مواجهة منتخب كوت ديفوار، في اللقاء المحدد له مساء اليوم الأربعاء.

تشكيل منتخب مصر في مواجهة الأفيال، لن يشهد مفاجآت، حيث استقر كيروش على الدفع بنفس التشكيل الذي بدأ به المباراة الماضية أمام السودان، في ختام دور المجموعات، مع وجود احتمال ضعيف بإدخال تعديلات في حدود لاعب أو اثنين على الأكثر.

التغييرات المتوقعة فى التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر وإن حدثت، ستكون بعودة أحمد فتوح للتشكيلة الأساسية فى مركز الظهير الأيسر، وقد يتم الدفع بلاعب الوسط أحمد سيد زيزو بديلا عن عبدالله السعيد.

التشكيل المتوقع

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – أحمد فتوح (أيمن أشرف).
الوسط: محمد النني – أحمد سيد زيزو – عمرو السولية.
الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية