رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب المغرب: مواجهة ربع النهائي صعبة وعلينا الاستعداد جيدا

منتخب المغرب
منتخب المغرب

رفض وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، الإجابة على سؤال حول أي المنافسين أفضل للمغرب في الدور ربع النهائي، مصر أم كوت ديفوار؟

وقال وحيد خليلوزيتش، أن مواجهة الدور ربع النهائي ستكون صعبة بصرف النظر عن المنافس، وأن المنتخب المغربي لديه رغبة في استكمال المسيرة نحو المباراة النهائية.

منتخب المغرب

وقال خليلوزيتش: “علينا الاستعداد جيدا لمباراة الدور ربع النهائي والتحلي بالتواضع، قدمنا أداء مميز أمام منتخب مالاوي في ثمن النهائي، ولكن مازال المشوار طويل”.

وتأهل منتخب المغرب إلى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، بعد الفوز على منتخب مالاوي بهدفين مقابل هدف، في الدور ثمن النهائي.

وحصد أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب جائزة أفضل لاعب في مباراة أسود الأطلس أمام مالاوي، والتي جرت مساء أمس الثلاثاء، في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون والتي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

أحرز هدف التقدم لصالح منتخب مالاوي اللاعب جايا دينهو مهانجو في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت في المقص الأيسر لحظة تقدم الحارس المغربي، وأدرك يوسف النصيري هدف التعادل لمنتخب المغرب فى الدقيقة 45.

هدف مباغت

بدأ الشوط الأول باندفاع هجومي من قبل منتخب المغرب، وسط تكتل دفاعي من المنتخب المالاوي، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، والتي نجح من إحداها في خطف هدف مباغت في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء ليربك حسابات أسود الأطلسي.

ضغط منتخب المغرب بكل خطوطه وشنت هجمات مكثفة باتجاه مرمى مالاوي سعيا لإدراك هدف التعادل، ولكن تألق الحارس المالاوي والبسالة الدفاعية لزملائه تصدت لكل الهجمات المغربية، والتي كان أخطرها تسديدة في الدقيقة 34 ارتطمت بالعارضة.

هدف مغربي

وينجح منتخب المغرب بعد طوفان من الهجوم والفرص الضائعة في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 45 عن طريق يوسف النصيري.

استمر الضغط الهجومي المكثف للمنتخب المغربي منذ إنطلاق الشوط الثاني، بحثًا عن هدف التقدم، ونجح أشرف حكيمي في تسجيل هدف رائع من ضربة حرة مباشرة أسكنها في المقص الأيمن لمرمى مالاي في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

مواجهة ربع النهائي

بهذا الفوز تأهل منتخب المغرب للدور ربع النهائي ببطولة أمم أفريقيا وينتظر الفائز من لقاء مصر أمام كوت ديفوار الذي يام مساء اليوم الأربعاء على ملعب جابوما بالكاميرون.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية