رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. 3 مواجهات قوية في الجولة الرابعة من كأس رابطة الأندية

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

تنطلق في الثانية والنصف عصر اليوم الأربعاء، 3 مواجهات مهمة في الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من المجموعة الأولى ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

المجموعة الأولى

تضم المجموعة الأولى ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة أندية فيوتشر والاتحاد السكندري وبيراميدز ومصر المقاصة والمصري البورسعيدي وإيسترن كومباني.

نظام كأس الرابطة

وتنص لائحة بطولة كأس الرابطة على تقسيم أندية الدوري الممتاز الـ18 إلى 3 مجموعات كل منها تضم 6 أندية، ليتأهل أوائل المجموعات وأفضل ثاني إلى المربع الذهبي.

ترتيب المجموعة الأولى

وجاء ترتيب المجموعة الأولى ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة كالتالي:

1- فيوتشر إف سي      9 نقاط

2- الاتحاد السكندري    7  نقاط

3- مصر المقاصة        6 نقاط

4- المصري               4 نقطة

5- بيراميدز                0

6- إيسترن كومباني       0

مباراة المصري وفيوتشر

وضمن مباريات اليوم، يستضيف فريق المصري البورسعيدي نظيره فيوتشر في مباراة قوية على ملعب استاد برج العرب، حيث يسعى النادي البورسعيدي لإنقاذ آماله في التأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة ولا بديل عن الفوز في مباراة اليوم، حيث يحتل المركز الرابع والفوز يدفع به نحو المنافسة على الصدارة برصيد 7 نقاط.

فيما يأمل فيوتشر في تحقيق الانتصار ومواصلة انطلاقته الرائعة في كأس الرابطة بعدما فاز في أول 3 مواجهات، خاصة ان الفوز في مباراة اليوم يعني ضمان الفريق التأهل إلى نصف النهائي.

الاتحاد السكندري يواجه المقاصة

وفي مباراة أخرى، يستضيف استاد الإسكندرية مواجهة نارية بين الاتحاد السكندري ومصر المقاصة في صراع صدارة المجموعة، حيث يحتل زعيم الثغر المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن الفريق الفيومي، والفائز منهما ستنتعش آماله في التأهل سواء بالمنافسة على صدارة المجموعة حال سقوط فيوتشر، أو خطف بطاقة التأهل لصاحب أفضل مركز ثاني في المجموعات الثلاث.

بيراميدز وإيسترن كومباني

وفي ثالث المباريات، يواجه فريق إيسترن كومباني نظيره بيراميدز على ملعب بتروسبورت، في لقاء تحصيل حاصل للفريقين بعدما خسرا أول 3 مباريات دون حصد أي نقطة، ويبحث كل منهما عن فوز معنوي مع اقتراب استئناف مباريات الدوري الممتاز مجددا.  

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية