رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر للطيران تهنئ منتخب الشباب بفوزه بذهبية كأس العالم للسلاح

منتخب مصر للسلاح
منتخب مصر للسلاح
Advertisements

تهنئ الشركة الوطنية مصر للطيران المنتخب المصرى للشباب عقب حصوله علي الميدالية الذهبية فى بطولة كأس العالم لسلاح سيف المبارزة، والتى أقيمت بدولة البحرين وتعد مصر للطيران هي الناقل الرسمي للمنتخب المصري.

منتخب مصر

جدير بالذكر أن مصر للطيران دائما ما تحرص على مساندة ودعم الأبطال المصريين من الشباب فى كافة الأنشطة الرياضية والبطولات الدولية، لكونهم نماذج مشرفه يحتذى بهم.

منتخب مصر للسلاح

استقبلت شركة مصر للطيران للخدمات الجوية وفدا من شركة الطيران الكورية حيث اطلع علي الخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة وحجم وكفاءة خطوط الإنتاج ومعدات التموين.

 وخلال استقباله وفد الطيران الكورى أعرب كريم سامى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران  للخدمات الجوية عن سعادته بزيارة وفد شركة الطيران الكورية  مؤكدا استعداد الشركة لتوفير كافة الامكانيات لجميع العملاء من شركات الطيران التى يتم تقديم خدمات التموين لها بالمطارات المصرية ومن بينها الخطوط الكورية بأعلى مستويات الجودة المطلوبة، وقد أعرب الوفد الكورى عن سعادته بالتعاون مع شركه مصر للطيران للخدمات الجوية  .

وقد نظمت شركه مصر للطيران للخدمات الجوية رحلة سياحية للوفد الكوري الي منطقة الأهرامات والتي لاقت إعجابهم  وأكدوا أن زيارة الأهرامات كانت من بين أحلامهم حيث تعكس عراقة الحضارة المصرية وتسجل تاريخا طويلا من النجاح للمصريين.

شدد المحاسب مجدى اسحق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى على استمرار وتكثيف كافة الاجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار متحور فيروس كورونا الجديد الذى أطلقت عليه منظمة الصحة العالمية "أوميكرون" وذلك من خلال عمليات التطهير المستمر لجميع صالات السفر والوصول وأماكن الانتظار والاستراحات والصالونات وبوابات الصعود الى الطائرة والسلالم المتحركة والمصاعد ومكاتب ووسائل نقل العاملين والتأكيد على التزام الركاب والعاملين بإرتداء الماسكات الطبية مع استمرار التباعد الاجتماعي وتوفير المطهرات اللازمة بجميع الصالات والأماكن التى يتم ارتيادها مع اتباع التعليمات الصادرة من منظمة الصحة العالمية بخصوص التعامل مع القادمين لمصر عبر مطار القاهرة من الدول التى ظهر بها أوميكرون مع المتابعة المستمرة لكل ما يصدر من وزارة الصحة من  منشورات خاصة بهذا الشأن.

يذكر أن مطار القاهرة الدولى قد حصل على شهادة الاعتماد الصحى AHA  للسفر الآمن من المجلس العالمى للمطارات ACI.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية