رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأرصاد: الأربعاء أصعب طقس تشهده القاهرة والصغري ٦ درجات| فيديو

حالة الطقس
حالة الطقس
Advertisements

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير عام التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة العظمى بالقاهرة ستكون ١٢ درجة بينما الصغرى ستصل لـ ٦ درجات، مضيفًا أن هناك استمرار لانخفاض درجة الحرارة لما يزيد عن 10 أيام يشعرنا أننا لم نشهد تلك الدرجات من قبل.

وأضاف شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة،  عبر فضائية ETC، مساء اليوم الثلاثاء، أن نشاط الرياح والكتلة الهوائية شديدة البرودة تزيد من الإحساس بانخفاض الحرارة كما لو كانت 10 أو 9 خلال ساعات النهار بتلك المناطق.

وقال  مدير عام التنبؤات بالأرصاد، إن  طقس الاربعاء سيكون قاسي من حيث درجة الحرارة، حيث اعتدنا على هذه الدرجات خلال فصل الشتاء خاصة خلال شهري يناير وطوبة.

تعطيل الدراسة

ومن جانب آخر أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أنه سيتم  تأجيل العمل بالمصالح الحكومية والجهات التنفيذية التابعة للمحافظة والمدارس والمعاهد الأزهرية، بسبب سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة غدا الأربعاء على كافة أنحاء المحافظة.

وأضاف محافظ الإسكندرية  أنه تقرر تأجيل الدراسة وتعطيل المصالح الحكومية بسبب سقوط امطار غزيرة غدا ستشهدها المحافظة.


وأوضح الشريف أن ذلك يأتي في إطار الحرص على تسهيل الحركة المرورية، وإتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لإتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات موجة الطقس السيئ والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاظًا علي سلامة المواطنين.


وكشف محافظ الإسكندرية، أنه يُستثنى من ذلك التعطيل  القيادات وأطقم العمل والنوباتجية وغرف العمليات وفق الاحتياجات التي تحددها الجهات المسئولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية