رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سلبية مسحات منتخب الكاراتيه قبل السفر إلى إسبانيا

منتخب الكاراتيه
منتخب الكاراتيه

أعلن مسئولو اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، سلبية مسحات بعثة المنتخب المقرر مشاركته في منافسات بطولة سرياس أي، المقرر انطلاقها يوم 27 يناير الجاري في إسبانيا.

وخضع اللاعبين لمسحات كورونا، وجاءت جميع العينات سلبية، بما في ذلك الأجهزة الفنية والإدارية.

وأعلن مسئولو اتحاد الكاراتيه، انتهاء أزمة سفر بعثة المنتخب الوطني إلى إسبانيا، للمشاركة في منافسات بطولة سرياس أي.

وحصل لاعبو المنتخب الوطني على تأشيرات السفر اليوم من مقر السفارة الإسبانية، على أن تغادر البعثة مطار القاهرة غدا الأربعاء، للمشاركة في البطولة الدولية.

وضمت قائمة المنتخب كل من، على الصاوي ونهى فؤاد عنتر وشهد ايهاب ونورهان سلامة ومحمود جلال وزياد الغريب وحبيبة أحمد آدم ونادية السيد أحمد وآية هشام وأسماء مجدي وشهد محمود ويوسف طاهر ومؤمن أحمد سعيد ونور أكرم وملك وائل غبن وزينب ايهاب.

يرأس البعثة سيد نصر عضو مجلس إدارة الاتحاد والعميد حسام موسى إداري البعثة وسارة عاصم مدرب.
وأكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد أن بطولة سيرياس ايه من البطولات الكبرى التي يسعى من خلالها لاعبونا لحصد العديد من الميداليات المتنوعة ما بين الذهبية والفضية والبرونزية.

وأضاف أنه يعد أسرة الكاراتيه بأن تتواصل سلسلة الانجازات التي حققها الاتحاد في الفترة الماضية موضحا أن المجلس الحالي يضع صوب عينيه تجاوز العديد من التحديات وتحقيق العديد من الإنجازات.

منتخب الكاراتيه

واكتسح لاعبو منتخب الكاراتيه، ميداليات البطولة الأفريقية التي أقيمت مؤخرا صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة، بمشاركة عدد كبير من منتخبات القارة السمراء.

وحصد لاعبو المنتخب 36 ميدالية متنوعة بواقع 24 ميدالية ذهبية و9 ميداليات فضية و3 برونزيات.

وجاء المنتخب الجزائري في المركز الثاني بـ25 ميدالية متنوعة بواقع 4 ذهبيات و10 فضيات و11 ميدالية برونزية.

البطولة الأفريقية للكاراتيه

وفي المركز الثالث حل المنتخب التونسي بـ19 ميدالية متنوعة بواقع 4 ذهبيات و8 فضيات و7 ميداليات برونزية.

وأنهى منتخب الكاراتيه مؤخرًا مشاركته في منافسات بطولة العالم بالإمارات، محتلًّا المركز الثاني في الترتيب العام، بـ8 ميداليات، بواقع 3 ذهبيات وفضيتين و3 برونزيات.

واحتفظ محمد الدهراوي برئاسة اتحاد الكاراتيه، في الانتخابات التي أقيمت في فندق دار المشاة، بحضور أعضاء الجمعية العمومية، وحصد الدهراوي 89 صوتًا مقابل 77 صوتًا لمنافسه محمد المصيلحي

وبدأت انتخابات الاتحادات الأولمبية، باتحاد الفروسية وحسمها المهندس هشام حطب بالعلامة الكاملة، ثم السباحة واحتفظ من خلالها ياسر إدريس بمنصبه بالتزكية، وكان التجديف على موعد هو الآخر مع اللاتغيير، بعد أن حافظ عمرو النوري على مقعده على رأس مجلس الإدارة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية