رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رغم تعافي معلول.. إصابات جديدة بكورونا في منتخب تونس

تونس
تونس
Advertisements

يستعد منتخب تونس لمواجهة بوركينا فاسو في المباراة التي تقام يوم السبت المقبل، بدور ربع نهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

وأوضحت صحيفة "الصباح التونسية" أن نتائج التحاليل السريعة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا أثبتت إيجابية للثنائي منتصر الطالبي وعيسى العيدوني، في انتظار إجراء تحاليل الـPCR لتأكيد أو نفى النتيجة.

ويأتي ذلك بعدما أعلن علي معلول الظهير الأيسر لمنتخب تونس شفائه من فيروس كورونا وتحول عينته إلى سلبية.

ونشر معلول صورة له اليوم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها قائلا: “الحمد لله سلبي”، وبذلك سيكون من حق معلول التواجد في المباراة المقبلة بعد إقرار قانون مشاركة اللاعب في المباريات فور تحول عينته لسلبية بخمسة أيام.

وكان علي معلول أصيب بفيرس كورونا قبل أسبوع وغاب عن مباراتي جامبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات ونيجيريا في دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2021.

بديل معلول مع الأهلي بكاس العالم للأندية 

اقترب اللاعب الشاب محمد أشرف ظهير أيسر النادي الأهلي من الانضمام إلى قائمة المارد الأحمر التي سوف تشارك في بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع شهر فبراير القادم.

بديل علي معلول

واقترب اللاعب الشاب الذي قدم مستوى مميزا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة كأس الرابطة من التواجد بقائمة الأهلى بالمونديال، وذلك لتعويض غياب على معلول ظهير ايسر الفريق الأحمر الذي اقترب من الغياب عن النادي الأهلي في كأس العالم للأندية بعد صعود المنتخب التونسي إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية لمواجهة بوركينا فاسو في المواجهة التى يعد منتخب نسور قرطاج الأقرب للفوز بها. 

ومن ثم الوصول إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأمر الذي يتسبب في غياب النجم التونسى عن القلعة الحمراء في أولى مواجهات الفريق بالمونديال أمام مونتيري المكسيكي المقرر إقامتها مساء يوم 5 فبراير أي قبل مواجهات نصف نهائي أمم أفريقيا بـ48 ساعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية