رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي| مسحة طبية للاعبين والجهاز الفني

مسحة طبيه للاعبي
مسحة طبيه للاعبي الأهلي
Advertisements

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية جديدة ظهر اليوم الإثنين، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وتأتي المسحة الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية الدورية التي يتخذها الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة الفريق في ظل انتشار فيروس كورونا.

واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سموحة في الجولة الرابعة من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمحدد لها الخميس المقبل.

وكان الأهلي قد تعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس رابطة الأندية المحترفة.

وخاض الأهلي المباراة بتشكيل مكون في معظمه من شباب الأهلي الذين قدموا عرضًا قويًّا خلال المباراة وحصلوا على إشادة الجماهير.

وأشاد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بشباب الأهلي، مؤكدًا أنهم ظهروا بشكل رائع ‏ومميز وظهرت شخصيتهم بشكل كبير وتحلوا بروح الفانلة الحمراء والروح والعزيمة، رغم صغر ‏سنهم ومشاركتهم للمرة الأولى في التدريبات والمباريات مع الفريق الأول.‏

وقال عبد الحفيظ إن مدرسة النادي الأهلي تركز على الشخصية والمهارة دائمًا ما تكون موجودة، ‏وتمنى الاستمرارية لمجموعة اللاعبين الشباب في المرحلة المقبلة بعد ظهورهم ‏القوي في كأس الرابطة.

وأكد مدير الكرة أن جميع لاعبي الفريق الأول الذين غابوا عن المباريات الثلاث الأولى في كأس ‏الرابطة سيكونون موجودين في المباراة المقبلة أمام سموحة، وذلك ‏لتجهيزهم قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية.‏ 

 

موعد سفر الأهلى إلى الإمارات

ومن المنتظر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دولة الإمارات العربية نهاية شهر يناير الجارى وذلك استعدادا لمواجهة فريق مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها مساء يوم 5 فبراير القادم.

الجدير بالذكر أن الأهلى قد نجح في تحقيق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة في شهر فبراير من العام الماضي 2021.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية