رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم الأهلي يعود للتدريبات الجماعية استعدادًا لسموحة

فريق الأهلي
فريق الأهلي
Advertisements

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إلى التدريبات الجماعية في الثانية عشرة ظهرا اليوم استعدادا لمواجهة سموحة بالجولة الرابعة لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة. 

وكان الفريق الأحمر قد حصل على راحة من التدريبات أمس بناء على قرار من موسيماني الذي فضل منح اللاعبين إجازة خوفًا عليهم من الإجهاد قبل مباراتي سموحة والبنك الأهلي في كأس الرابطة وكذلك بطولة العالم للأندية التي يشارك بها الأهلي الشهر المقبل بالإمارات. 

ومن المنتظر أن يشهد المران مشاركة جميع اللاعبين، استعدادا لمشاركتهم في مباراة سموحة الذي ستشهد عودة لاعبي الفريق الكبار الذين عايز عن الثلاث جولات الأولى في البطولة. 

موعد مباراة الأهلي وسموحة

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندرى فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

وتقام مباراة الأهلى وسموحة على استاد الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس المقبل.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى وسموحة ببطولة كأس الرابطة على قناة أون تايم سبورت.

الأهلى يتعادل مع المقاولون

وكان الأهلي قد تعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لكأس رابطة الأندية المحترفة التى أقيمت مساء الجمعة الماضي على ملعب الأهلى we بالسلام.

سموحة يفوز على الجونة

وعلى الجانب الآخر، نجح فريق سموحة السكندرى فى تحقيق الفوز على فريق الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء  الجمعة الماضي على ملعب الاسكندرية بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

موسيمانى يجهز ياسر إبراهيم

من ناحية أخرى، يبدأ بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تجهيز ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر لقيادة خط دفاع الفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع شهر فبراير القادم وذلك لتعويض غياب بدر بانون الذي يغيب عن الأهلى فى المونديال نتيجة إصابته بمضاعفات فيروس كورونا وحاجته إلى الراحة لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

ويعمل المدرب الجنوب أفريقي على تجهيز ياسر إبراهيم خلال الفترة المقبلة من خلال إشراكه بشكل أساسي في المباراتين الأخيرتين من بطولة كأس الرابطة أمام فريق سموحة ثم البنك الأهلى وذلك لإعداده لبطولة كأس العالم للأندية التى يشارك فيها الشياطين الحمر للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخ القلعة الحمراء.  

موعد سفر الأهلي إلى الإمارات

ومن المنتظر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دولة الإمارات العربية نهاية شهر يناير الجارى، وذلك استعدادا لمواجهة فريق مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها مساء يوم 5 فبراير القادم.

الجدير بالذكر أن الأهلى قد نجح في تحقيق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة في شهر فبراير من العام الماضي 2021. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية